الرئيسية صوت و صورة شاهد…زوجان يسقطان من شرفة المنزل أثناء شجارهما (فيديو)

شاهد…زوجان يسقطان من شرفة المنزل أثناء شجارهما (فيديو)

كتبه كتب في 1 يونيو 2021 - 10:34

لحظة مرعبة عاشها زوجان وهما يسقطان من شرفة منزلهما في الطابق الثاني، وسط صرخات أصدراها خوفا ورعبا عندما اختل توازنهما، فيما قام أحد المارة بتسجيل المشهد المروع بالكاميرا.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن زوجين من سان بطرسبرج في روسيا، وهما أولغا فولكوفا ويفغيني كارلاغين، كانا يقفان في بلكونة شقتهما في الطابق الثاني، في حوالي العاشرة صباحا، وأثناء شجارهما اهتز السور الحديدي بشدة فاختل توازنهما وسقطا وهما يصرخان من شدة الخوف والألم.

تم نقل الزوجين إلى المستشفى وخضعا لعملية جراحية على إثر تعرضهما لإصابات خطيرة، لكنها لا تهدد الحياة، وفي الصور التي تم التقاطها من قبل المارة، يبدو «الدرابزين» وهو يهتز بعد أن اتكأ عليه الزوجان، مما يتسبب في فقدان توازنهما وسقوطهما.

وذكرت «ميرور» أن السلطات في سان بطرسبرج تحقق الآن في الحادث بعد أن تعرض الزوجان، اللذان لديهما طفل صغير، لكسور في الأطراف، ويقوم مكتب المدعي العام بالتحقق مما إذا كانت الشرفة سيئة التجهيز أو في حالة سيئة، وفي هذه الحالة سيتم توجيه اتهامات ضد المسؤولين عن العقار.

وقال شاهد العيان الذي التقط صور للمشهد المروع، لصحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية: «كنت أسير مع زميلي وأقوم بتصوير منظر الشارع التاريخي، ثم لاحظت أن الزوجين يختل توازنهما ويسقطان».

وأضاف، أن أهالي المنطقة التفوا حولهما في محاولة لإسعافهما قبل نقلهما إلى المستشفى، مؤكدا أن شخص ذو خبرة طبية سابقة كان قريبًا من مكان الحادث، قام بفحصهما ظاهريا وفحص نبضاتهما، وقال إنهما نجيا، ولكن من الممكن أن يكونا تعرضا لكسور في الأطراف، وعلى الفور تم الإتصال بسيارة الإسعاف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.