الرئيسية عدالة الوكيل العام للملك بإستئنافية أكادير يقرر متابعة أستاذ بتارودانت في حالة إعتقال بتهمة هتك عرض تلميذاته

الوكيل العام للملك بإستئنافية أكادير يقرر متابعة أستاذ بتارودانت في حالة إعتقال بتهمة هتك عرض تلميذاته

كتبه كتب في 30 مايو 2021 - 22:40

قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في أكادير،أمس السبت 29 ماي 2021، إيداع أستاذ للتعليم الإبتدائي محسوب على المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، السجن المحلي بآيت ملول رهن الإعتقال الإحتياطي،بعد متابعته بتهم تتعلق بهتك عرض أربعة من تلميذاته تتراوح أعمارهن بين السابعة والثامنة.

وحسب مصادر محلية، فالمتهم أقر بارتكابه لجرائمه ما دفع بالمديرية وكما هو متعارف في مثل هذه الملفات،الى تكوين لجنة مهمتها الوقوف على ظروف ملابسات الجريمة،حيث حلت اللجنة يوم الحادث بالفرعية وتم الإستماع إلى ضحايا الأستاذ وتحرير تقرير في النازلة.

وجاء توقيف المشتبه به هو من مواليد 1983 بإحدى الفرعيات المدرسية بجماعة تيوت التابعة لمديرية تارودانت، متزوج وأب لطفل واحد ينحدر من إقليم بني ملال، على إثر شكايات مباشرة لدى الدرك الملكي في آيت إيعزة، تقدم بها أباء أولياء ضحايا المشتبه به، حيث اتهم المشتكون الأستاذ بممارسة الجنس على بناتهم داخل حجرة الدرس بعيدا عن الأنظار.

وحسب شكايات الآباء فالمتهم كان في كل مرة يصطاد ضحية وينفرد بها داخل القسم الدراسي ويمارس عليها الجنس سطحيا حسب تصريحات الضحايا، مستغلا في ذلك غياب باقي التلاميذ عن الفصل ووجودهم بالساحة أثناء فترة الاستراحة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.