الرئيسية عدالة النيابة العامة تقرر متابعة الشبان المتورطين في قضية إعتراض ” الطرامواي” بالدار البيضاء

النيابة العامة تقرر متابعة الشبان المتورطين في قضية إعتراض ” الطرامواي” بالدار البيضاء

كتبه كتب في 27 مايو 2021 - 16:46

قررت النيابة العامة، اليوم الخميس، متابعة معترض “طرامواي” الدار البيضاء، واثنين من مرافقيه، بعدما كانوا قد سجلوا شريط فيديو يوثق لما قاموا به وبثوه على شبكات التواصل الإجتماعي.

وقالت مصادر إنه تمت متابعة الشبان الثلاثة طبقا للفصل 591 من القانون الجنائي، بعدما أحيلوا على أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف،وتتضمن المتابعة بخصوص المشتبه فيه الأول تهمة وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات، وبخصوص الشخصين الثاني والثالث تهمة المشاركة في وضع أشياء في الطريق العام تعوق مرور الناقلات.

وكانت عناصر الشرطة بولاية الأمن في مدينة الدار البيضاء، قد أوقفت الأحد الماضي، مصور شريط الفيديو، الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يوثق عرقلة طريق عام تمر منه عربات “الطرامواي” بشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.

العناصر الأمنية حددت هوية مصور الفيديو، وألقت القبض عليه، مع إعلان مواصلة البحث عن الشخص الثالث الذي قام بتقديم القهوة للمشتبه الرئيسي.

وكان مقطع فيديو نشره المشتبه فيه الرئيسي وهو شاب يبلغ من العمر 21 سنة، على حسابه على تطبيق “إنستغرام”، عرف تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيامه بوضع طاولة وكرسي على سكة “الطرامواي” والجلوس عليها، بشكل يعرض حياته وسلامة مستعملي هذه الطريق العمومية للخطر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.