الرئيسية مجتمع الإتحاد الوطني لمموني الحفلات يعبر عن إستيائه من إستمرار قرار إغلاق قاعات حفلات و منع تنظيم المناسبات

الإتحاد الوطني لمموني الحفلات يعبر عن إستيائه من إستمرار قرار إغلاق قاعات حفلات و منع تنظيم المناسبات

كتبه كتب في 22 مايو 2021 - 13:47

في الوقت الذي كان ينتظر فيه الإتحاد الوطني لمموني الحفلات البلاغ الحكومي الأخير بفارغ الصبر من أجل الإعلان عن إستئناف العمل بالنسبة مهني القطاع،من خلال عودة الحياة الإقتصادية التي توقفت لقرابة السنتين بفعل جائجة كورونا التي تضرر منها قطاع الحفلات والتظاهرات بصفة عامة ومهنة الممون بصفة خاصة،جاء البلاغ الحكومي مخيبا لتوقعات المنتظرة لفئات عريضة داخل القطاع.
الإتحاد الوطني لمموني الحفلات،وصف ذات البلاغ بكونه لم يتفاعل مع هموم و أزمة الخانقة التي يعيشها المهنيين،الذين تكبدوا خسائر مادية جسيمة،كانت لها تداعيات سلبية على المستوى الإقتصادي والإجتماعي.

وفي سياق متصل أعرب الإتحاد الوطني عن إستنكاره الشديد للإجراءات المتخذة من طرف الحكومة ،محملا إيها تبعات هذه هذه القرارات التي عمقت معاناتهم المادية،ولم يعد لها تفسير حسب منظورهم.


مستغربين في نفس الوقت إتخاذ قرار السماح للمقاهي والمطاعم بإستئناف العمل وإستثناء قاعات الأفراح والمناسبات ؟ في إحترام تام لنفس التدابير الوقائية المعمول بها في المقهى والمطعم…
معتبرين الخطوة التي أقدمت عليها الحكومة هي بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة على القطاع معلنة إعدامه،ما لم تبادر إلى تصحيح الأوضاع في أقرب وقت ممكن.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *