الرئيسية مجتمع حجز طن و400 كلغ من المخدرات بطانطان

حجز طن و400 كلغ من المخدرات بطانطان

كتبه كتب في 12 مايو 2021 - 09:51

مكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف أربعة أشخاص وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

وحسب مصادر مطلعة ، فإن الفرقة اوقفت يوم الاثنين 10 ماي الجاري احد المشتبه فيه بحي التگريا بمدينة طانطان ، وبعد التحقيق معه اعترف بمكان تخزين المخدرات ، وبعد عملية التفتيش في منطقة اوريورة تابعة لتفود جماعة رأس امليل إقليم كلميم ،تم العثور على 84 رزمة بلغ وزنها الاجمالي حوالي طن و400 كيلوا غرام من مخدر الشيرا ، كما تم حجز سيارة دفع رباعي من نوع تويوتا و قارب مطاطي ومحرك .

وأضاف المصدر ايضا إنه تم اليوم الثلاثاء بمداهمة احد المحلات بحي الصحراء مدينة طانطان وعثر على سيارتين من الدفع الرباعي وقاربين من نوع (زودياك) ومحركين وبندقية صيد ومسدس صغير ومجموعة من الخراطيش ، واعتقال شخصين كانا متواجدين داخل المحل اثناء المداهمة .

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المتخصصة وذلك لتحديد كافة الافعال الإجرامية المنسوبة إليهم والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الاجرامي .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *