الرئيسية سياسة في بيان ناري.. فدرالية اليسار الديمقراطي بسيدي سليمان تندد بالفساد و تدعو لمحاسبةالمفسدين

في بيان ناري.. فدرالية اليسار الديمقراطي بسيدي سليمان تندد بالفساد و تدعو لمحاسبةالمفسدين

كتبه كتب في 9 مايو 2021 - 02:28

تحت شعار ” لا للإفلات من العقاب، وضد التعامل بانتقائية مع ملفات الفاسدين” اصدرت فدرالية اليسار الديمقراطي بسيدي سليمان بيانا يومه الاثنين 3 ماي 2021.

و عقدت اللجنة المحلية لفيدرالية اليسار الديمقراطي بذات المدينة اجتماعا لتدارس الوضع الذي اسمته بالكارتي حسب البيان نفسه والذي تعيشه ساكنة مدينة سيدي سليمان ومآلات التدبير الجماعي لجماعة سيدي سليمان على ضوء قرار المحكمة الادارية بالرباط والقاضي بعزل رئيس المجلس البلدي السابق (م.ح)من منصبه بعد قرار تفعيل المتابعة القضائية الذي أحاله عليها عامل إقليم سيدي سليمان بعد صدور تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية.

وعليه فقد ثمنت الفدرالية المذكورة قرار المحكمة الإدارية بالتصدي لملفات الفساد، كما شجبت التعامل بانتقائية من طرف المسؤول الاول على اقليم سيدي سليمان مع مدبري المجالس الجماعية لإقليم سيدي سليمان.

هذا، و دعا البيان ذاته المواطنات والمواطنين الغيورين على إقليم سيدي سليمان إلى العمل الجاد لإنقاذ المدينة؛ والتصدي بقوة لكل الناهبين لثرواتها وخيراتها، وعدم منحهم فرصة استغلال محطة الاستحقاقات المقبلة، لتمييع الأجواء بالطرق المشبوهة التي أوصلت الوضع إلى ما هو عليه من اهتراء في البنيات التحتية وتدني الخدمات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.