الرئيسية الرياضة الوداد يعاقب شباب المحمدية برباعية ويعبر لنصف نهائي “الكأس الفضية”

الوداد يعاقب شباب المحمدية برباعية ويعبر لنصف نهائي “الكأس الفضية”

كتبه كتب في 6 مايو 2021 - 01:17

عبدالعزيز جوبي

أقصى الوداد الرياضي خصمه العنيد ،فريق شباب المحمدية ،من دور الربع النهائي من مسابقة كأس العرش ، بعد انتصاره بأربعة أهداف دون مقابل، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

الفريق الأحمر كان الأكثر جرأة خلال أطوار اللقاء ، غير أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه، لاسيما في محاولته الخطيرة الأولى من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 13 عن طريق محمد أوناجم، غير أن الأخير لم ينجح في إيصال الكرة لزميله أيوب الكعبي بالشكل المطلوب.

ونجح ممثل مدينة “الزهور”، في زيارة مرمى رضى التكناوتي، عن طريق محمد المرابط، غير أن الحكم قرر إلغاء الهدف، بداعي التسلل في الدقيقة 22.

حيث بعد دقائق قليلة تمكنت الوداد من افتتاح حصة الأهداف (الدقيقة 26)، برأسية من أيوب الكعبي، الذي استغل تمريرة مركزة من زميله الدولي الليبي مؤيد اللافي.

وفي الوقت الذي أوشك فيه الشوط الأول على نهايته، عاد الكعبي لهز مرمى الشباب، (45′).

وفي شوط المدربين، واصل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، ما أثمر هدفا ثالثا في الدقيقة 56، من تسديدة قوية لوليد الكرتي، خارج “مربع العمليات”.

وعاد الكرتي ليسجل ثاني أهدافه الشخصية والرابع لفريقه في الدقيقة 63، لتعلن صافرة النهاية، عن تأهل الوداد لـ”المربع الذهبي” للكأس “الفضية.

و ويواجه الوداد ، في الدور المقبل، الفائز من مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني، إذ سيصطدمان يوم غد بداية من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.