Ad Space
الرئيسية سياسة أدراق يلغي صفقة كراء المرابد بجماعة إنزكان

أدراق يلغي صفقة كراء المرابد بجماعة إنزكان

كتبه كتب في 29 أبريل 2021 - 10:47

ألغى رئيس المجلس الجماعي بإنزكان، أحمد أدراق، صفقة طلب العروض الخاص بالتدبير المفوض لمرفق المواقف العمومية المؤدى عنها بجماعة إنزكان، وجاء ذلك خلال لقاء تم عقده مساء أمس ألأربعاء 28 أبريل ، بقاعة الاجتماعات بالجماعة.

وخلال تدوينة لرئيس المجلس الجماعي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  فقد تم إلغاء طلب العروض بالصيغة الحالية مع تصحيح وتجويد وإعادة النظر في الوثائق المكونة لطلب العروض الخاصة بكناش الشروط ونظام الاستشارة والقرار الجبائي ونموذج الاتفاقية.

هذا وقد عاشت  جماعة مدينة إنزكان المسيرة من قبل حزب العدالة والتنمية بأغلبية ساحقة على صفيح ساخن، بعد انتشار خبر فضيحة صفقة كراء المرابد التي أبرمت دون علم بقية أعضاء المجلس،وخارج الشروط القانونية المعلن عنها في قانون الصفقات العمومية.

 وتعود تداعيات هذه الصفقة من خلال مراسلة موجهة إلى الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بإنزكان، من قبل ثلاثة أعضاء بالمجلس الجماعي ينتمون لنفس الحزب ويتحملون مسؤوليات مختلفة داخل المجلس، منهم نائب رئيس المجلس ونائب كاتب المجلس ورئيس اللجنة المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية والإجتماعية، يطالبون فيها الكاتب المحلي للحزب بالتدخل و فتح النقاش حول صفقة التدبير المفوض لمرفق المواقف العمومية بجماعة إنزكَان..

كما قد توجه عدد من الأعضاء السابقين بالمجلس الجماعي الحالي بإنزكان؛ بمراسلة لعامل إقليم إنزكان أيت ملول، يطالبونه بالتدخل من أجل وقف وإلغاء طلب عروض الأثمان المتعلق بالتدبير المفوض لمرفق المواقف العمومي المؤدى عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.