Ad Space
الرئيسية مجتمع نور تحيي حفل زفاف كريمة فلاديمير بوتين في مدينة مراكش

نور تحيي حفل زفاف كريمة فلاديمير بوتين في مدينة مراكش

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2012 - 00:41

قالت الراقصة المغربية نور، بأنها أحيت حفل زفاف كريمة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي نظم مؤخرا في مدينة مراكش في سرية تامة.

وفي حديث للعربية نت، أكدت نور بأن الحفل تميز بطابع شرقي، وبأنها لم تكن تعلم في البداية أن الأمر يتعلق بحفل زفاف كريمة بوتين، وبأن مدير أعمالها أخبرها بأنها ستحيي حفلة زفاف لأحد الأثرياء الروسيين.

وحسب العربية نت، فإن نور أحيت حفلة الحناء يوم الجمعة 23 نونبر بفندق “البلدي” بمراكش الذي كان يخضع لحراسة مشددة، خصوصا وأن المدعوين كانوا شخصيات بارزة، ورجال أعمال وأثرياء من جنسيات مختلفة قدموا في طائرات خاصة.

وليلة العرس، رقصت نور إلى جانب فرق فلكلورية مغربية وضمن طقوس تقليدية، لبست خلالها أزياء مستوحاة من حريم السلطان وحملت الشموع فوق رأسها، مما أضاف للعرس نكهة خاصة أعجب بها الجميع.

وعن الحفل تقول نور بأنه إضافة نوعية الى مسيرتها الفنية، خصوصا وأنها دائما ما تحيي حفلات لكبار الشخصيات من العالم العربي والأوروبي والغربي.

يذكر أن نور تقول بأنها أنثى ولدت في جلباب رجل، وأجرت عملية تصحيح الجنس، خصوصا وأنها خلقت بجهاز تناسلي ذكري وأنثوي، ولازالت لغاية الآن لم تنجح في تغيير اسمها في جواز سفرها ولازال اسمها هو نور الدين.

مشاركة