Ad Space
الرئيسية مجتمع جريمة قتل بالبطوار بأكادير بسبب فتاة عابرة سبيل

جريمة قتل بالبطوار بأكادير بسبب فتاة عابرة سبيل

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2012 - 17:04

كانت تتبختر في مشيتها بساحة السلام بحي البطوار، فجأة أثارت فضول شابين سرعان، تخليا عن معاكستها من أجل شجار انتهى بجرينة قتل، فقد خرج المتهم من السجن مند 15 يوما فقط، وعاد إليه خلال اليوم الإثنين حيث سيقضي سنوات طويلة خلف أسواره، تهمته التي اعترف بها بكل تلقائية خلال صبيحة عذا اليوم، هي تصفيته لشاب بواسطة سكين بساحة الباطورا بأكادير.  شجار تافه حول فتاة عابرة سبيل، تحولت إلى جريمة قتل. الشاب الصريع، معروف بحي سيدي يوسف باستقامته، يشتغل تاجرا فراشا بنفس الحي

حاول كل واحد  يوم أمس الأحد  استمالتها، واصدمت رغبتهما بمحاولة الاستئثار بها، فدخلا في نقاش حاد، أبرز كل واحد خلاله التحدي، وأنهاه المتهم بإخراجه سكينا وزع بواسطته مجموعة من الطعنات إلى خصمه، أصابته إحداها في مقتل فخر صريعا أمام أعين المارة عصر يوم أول أمس الأحد، وقد اكتفوا بالابتعاد والتفرق من المكان. فرصة استغلها الجاني ليفر بجلده، فيما استكملت الفتاة طريقها عبر شارع الحسن الثاني.

نصف ليلة من البحث بمصالح الشرطة لم تذهب سدى، فتم تحديد هوية الفاعل، وتوجهت عناصر الشرطة القضائية واعتقلته في الهزيع الأخير من ليلة أمس الاثنين، لم يتردد في اعترافه باقتراف الجريمة، ولوحظ عند اعتقاله، أنه لم يكن على علم بأن الطعنات التي وزعها على التاجر أزهقت روحه.

سوس بلوس

مشاركة