Ad Space
الرئيسية عدالة مداهمة مقهى للشيشة بالقنيطرة في أجواء الطوارئ الصحية وتوقيف 28 شخصا من بينهم فتيات

مداهمة مقهى للشيشة بالقنيطرة في أجواء الطوارئ الصحية وتوقيف 28 شخصا من بينهم فتيات

كتبه كتب في 21 أبريل 2021 - 04:23

قامت عناصر الدائرة الأمنية الأولى مرفوقة بالسلطات المحلية،ليلة أمس الإثنين بمداهمة مقهى لتقديم الشيشا، لتورطها في خرق حالة الطوارئ الصحية.

وأكدت مصادر مطلعة أن عملية مداهمة المقهى سالفة الذكر، في خرق لحالة الطوارئ الصحية ولاشتغال ليلا ، أسفرت عن توقيف ازيد من 25 شخص، ومسير المقهى، كما تم حجز اكثر من 70 قنينة نرجيلة وكمية كبيرة من المعسل.

واضاف مصدر ذاته ان السلطات القنيطرة ، داهمت ليلة الاثنين حوالي الساعة 10h45 مقهى متواجدة بجوار متجر واعزبز قرب الحراتي تابعة لنفود الملحقة الادارية الاولى من أجل خرق حالة الطوارئ، وضبطت عشرات الزبائن متلبسين بتعاطي تدخين تبغ النرجيلة (الشيشة).

وأوقفت عناصر الدائرة الامنية أزيد من 25 شخصا خلال هذه العملية، التي تمت بحضور رئيس المنطقة الامنية الاولى المومني بوزياني و رئيس الدائرة الامنية الاولى العميد الممتاز مصطفى حدوفان ورئيس الملحقة الإدارية الاولى القائد حسن بمعية عون سلطة وعناصر من القوات المساعدة

ويأتي هذا التدخل في سياق الحملات اليومية التي تقوم بها السلطة المحلية والامنية لمراقبة احترام التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة للحد من انتشار وباء “كوفيد19”.

وأوضحت مصادر صحافية أن سكان الحي السكني المجاور لهذه المقهى اشتكوا من تكرار نشاط هذه المقهى مرارا، مضيفة أن من بين الموقوفين فتيات، وأن قنينات للنرجيلة ومستلزمات خاصة بها تم حجزها خلال هذه العملية

وقد تم الإحتفاظ بالموقوفين بمقر الدائرة الأمنية الأولى لتحرير محاضر في حقهم، بأمر من النيابة العامة المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.