الرئيسية مجتمع تهريب 35 رزمة من المخدرات..لأمن يوقف شخصين ضواحي كلميم

تهريب 35 رزمة من المخدرات..لأمن يوقف شخصين ضواحي كلميم

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 11:29

تمكنت عناصر الشرطة القطائية بمدينة كليميم، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية بيلغا من العمر 31 و 39 سنة، يشتبه في طورتهما في قضية الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، امس الجمعة 16 أبريل 2021.

وجاءت العملية الأمنية بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تم توقيف المشتبه فيهما، وسط المدينة، كما مكنت عملية التفتيش داخل مسكنيهما، من حجز سيارة وقارب مطاطي، يتم استعماله في نقل المخدرات عبر المسالك البحرية.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات البحث والتفتيش، التي أجريت بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي المختصة ترابيا، قرب من منزل أحد المشتبه فيهما بدوار أهل بوعمامة التابع للجماعة القروية “صبويا”، التي تبعد بحوالي 45 كلم غرب مدينة كلميم، مكنت أيضا من حجز 35 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 988 كيلوغراما، إضافة لزورق مطاطي آخر، ومحركين بحريين يتم تسخيرهما لنقل المخدرات عبر المسالك البحرية.

وحسب البلاغ نفسه، فقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد تحديد جميع الارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، فضلا عن توقيف كل المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية العابرة للحدود الوطنية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *