الرئيسية مجتمع مليونيرة سعودية تجد فارس أحلامها بعدما نشرت إعلانا للبحث عن عريس ولو كان معدما ( فيديو)

مليونيرة سعودية تجد فارس أحلامها بعدما نشرت إعلانا للبحث عن عريس ولو كان معدما ( فيديو)

كتبه كتب في 2 ديسمبر 2012 - 17:01

أخيرا وجدت السيدة فتون ظالتها و” النقرة التي ستغبر في نحاسها”، بحثت عن عريس ولو كان معدما، غير أن الطلبات الكذثيرة التي وردت عليها متعتها بملياردير يقطن بجدة. فبعد خلعها لزوجها الذي خلفت معهه 4 أبناء، اختارت أخيرا المليونيرة السعودية زوجها في زحمة الأزواج الذين بعثوا لها بسيرهم بناءا على طلب كانت قد تقدمت به على صفحات المجلات والجرائد مدفوع الثمن، بحثا عن زوج بمواصفات خاصة. تريده مثقفا، شهما جميلا، وسيما … وكانت قد توصلت بالعديد من الترشيحات المرقونة بعناية، وظلت في حيرة من أمرها، قبل أن تختار شريك حياتها.  فأخيرًا، وبعد أكثر من شهرين اهتدت الإمبراطورة إلى نصفها الآخر.
أوضحت السيدة «فتون» بأنها أخيرًا حسمت أمر الزواج، واختارت بالفعل رجلاً خمسينيًا تقدم من خلال المجلة، ولأنه مليونير ورجل أعمال بارز فقد رفض الظهور إعلاميًا حتى لا تتأثر أعماله، وطلب منها أن تعيش معه في قصره الخاص الموجود في مدينة جدة، وليس في “فيلتها” في مكة المكرمة كما كانت ترغب من قبل.
وبعد أن وجدت المليونيرة فارس أحلامها تنازلت عن شرطها بأن يتم الزواج على طريقة «المسيار»، ووافقت على شرطه بأن يتم الزواج على الطريقة الرسمية الشرعية زواجًا مكتمل الأركان والشروط.

 

 

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Gotqw1RDM8k&feature=player_embedded[/youtube]

مشاركة