الرئيسية سوس بلوس TV غرفة التجارة والصناعة والمديرية الجهوية للضرائب في لقاء بتيزنيت حول نظام المساهمة المهنية الموحدة

غرفة التجارة والصناعة والمديرية الجهوية للضرائب في لقاء بتيزنيت حول نظام المساهمة المهنية الموحدة

كتبه كتب في 29 مارس 2021 - 20:27

وقد افتتح هذا اللقاء حسن مرحوم النائب الثالث لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات من خلال كلمة رحب فيها بالحضور الذي غصت به القاعة، كما عبر عن امتنانه للمديرية الجهوية للضرائب على جهودها للرقي بالشراكة التي تجمع المؤسستين، معربا عن تقديره وشكره الجهوي للضرائب على تلبيته الدعوة أياما قليلة بعد تعيينه بالجهة، وتعد مساهمة المدير الجهوي المهندس عمر بوعنان أول مشاركة تأطيرية على الصعيد الجهوي.

لا سيما وأن الموضوع الذي اختارته الغرفة له أهمية قصوي في تشجيع المواطنين كل من جانبه ومن موقعه ومداخيله وأرباحه في المساهمة في الواجب الضريبي مع يقتضيه الأمر من سلالة..
ففي هذا الإطار قدم إطار المديرية الجهوية للضرائب عرضا مفصلا لتبسيط و شرح نظام المساهمة المهنية الموحدة وكيفية ولوج البوابة الالكترونية لمديرية الضرائب قصد التصريح والأداء، وقد فتح بعد هذا العرض باب النقاش و طرح الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها أطر المديرية الجهوية للضرائب في إطار التواصل لتعزيز سياسة القرب.
وفي كلمة له بالمناسبة أوضح المدير الجهوي الجديد للضرائب للحضور بأن باب مكتبه مفتوح للجميع كما تقدم بالشكر الجزيل للغرفة على مواكبتها لهذا الورش الهام من خلال تكوين خلية بالغرفة لمواكبة التجار والمهنيين في ولوج البوابة الالكترونية لمديرية الضرائب قصد التصريح والاداء..

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.