Ad Space
الرئيسية سوس بلوس TV بحضور وزير العدل..إفتتاح المركب الإداري لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف باكادير وكلميم والعيون “الفيديو”

بحضور وزير العدل..إفتتاح المركب الإداري لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف باكادير وكلميم والعيون “الفيديو”

كتبه كتب في 27 مارس 2021 - 09:17

شهدت مدينة اكادير صباح اليوم الجمعة 26 مارس ، افتتاح المركب الإداري لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون، وقد حضر هذا الإفتتاح كل من وزير العدل ، محمد أوجارK ورئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان ، أمينة بوعياش، ونقيب هيئة المحامين ، نور الدين خليل، بالإضافة إلى شخصيات قضائية ومهنية وإدارية وحقوقية وطنية ومحلية.

ويحمل هذا المركب الاداري اسم النقيب السابق للهيئة المحامين حسن وهبي، والذي شيد على مساحة 1377 مترا مربعا. ويضم قاعة للندوات مجهزة بأحدث التجهيزات الصوتية مع ربط مرئي يخول متابعة الندوات عن بعد بقنوات تلفزية أو ببقية مرافق المركب الإداري، وقاعة للاجتماعات بأحدث التجهيزات، إلى جانب مكاتب إدارية بخصوص كل الخدمات المقدمة من هيئة المحامين، ومنها تصفية الودائع، ونزاعات الأتعاب، والمساعدة القضائية، والتأمين الصحي، والتقاعد، والمالية.
يضم هذا المركب الإداري الجديد مكتبا خاصا بالسيد النقيب وكتابته الخاصة، ومكاتب خاصة بالأمين والكاتب ونوابهما، فضلا عن مقصف طاقته الاستيعابية تفوق مائة وخمسين (150) شخصا، ومكانا للصلاة، ومرافق صحية في كل طابق للنساء والرجال، وآخر للأشخاص في وضعية إعاقة.

ويتبنى المركب الإداري الجديد لهيئة المحامين، بمرافقه وموارده البشرية وتجهيزاته اللوجستيكية، نظام الشباك الوحيد لتقديم هاته الخدمات.

https://youtu.be/18XbNEutnRQ
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.