Ad Space
الرئيسية عين على الخارج السلاوي يقر بتحرشه بموظفة ويعتذر لها

السلاوي يقر بتحرشه بموظفة ويعتذر لها

كتبه كتب في 25 مارس 2021 - 10:15

عبر العالم المغربي منصف السلاوي عن أسفه من قرار شركة “جلاكسو سميت كلاين”، بإنهاء عمله كرئيس لمجلس إدارة شركة Galvani.

  وأقرّ السلاوي في بيان له، بما جاء في بيان الشركة بشأن تحرشه الجنسي بأحد الموظفات في الشركة، مقدما في الوقت نفسه اعتذاره للموظفة على الإحراج الذي سببه لها، مشيرا إلى أنه يشعر بالفزع من وضع زميلة سابقة له في موقف غير مريح.

وأكد العالم المغربي أنه يكنّ أقصى درجات التقدير والاحترام لزملائه في العمل، مقدما اعتذاره لزوجته ولعائلته عن الألم الذي سببته لهم هذه القضية، مضيفا أنه سيعمل بجد لتخليص نفسه من جميع الأشخاص الذين أثر عليهم هذا الوضع.

وأوضح المتحدث ذاته أنه سيتخلى حاليا عن جميع مسؤولياته المهنية حيث سيدخل في إجازة مفتوحة  للتركيز على عائلته، مجددا اعتذاره على ما بدر منه في وقت سابق من سلوك مشين.

وكان شركة “جلاكسو سميت كلاين” قررت إقالة العالم المغربي منصف السلاوي من مجلس الإدارة، بعد شكوى ضده بالتحرش الجنسي، مضيفة أن سلوك الدكتور السلاوي غير مقبول على الإطلاق، ويسيء إلى منصبه القيادي، وينتهك سياسات الشركة ويتعارض مع قيمها”.

وأشار بيان للشركة مساء أمس إلى أن القرار بإقالة العالم المغربي من منصبه، جاء بعد استلام الشركة لرسالة تحتوي ادعاءا بالتحرش الجنسي والسلوك غير اللائق صدر من السلاوي اتجاه إحدى موظفات الشركة قبل عدة سنوات عندما كان السلاوي يعمل في شركة “جلاسكو سميث كلاين”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.