الرئيسية مجتمع صادم بتارودانت :وحش آدمي يغتصب فتاة يتيمة تعاني من إعاقة ذهنية ويتسبب في حملها

صادم بتارودانت :وحش آدمي يغتصب فتاة يتيمة تعاني من إعاقة ذهنية ويتسبب في حملها

كتبه كتب في 18 مارس 2021 - 21:54

انفجرت فضيحة جنسية  وأخلاقية مدوية بمنطقة سيدي عبد الله اوسعيد بدائرة اولاد برحيل بإقليم تارودانت بطلها شخص خمسيني وأب لخمسة أبناء، تسبب في حمل فتاة يتيمة الأب غير متزوجة من ذوي الاحتياجات الخاصة وإنجاب مولودة داخل منزل اسرتها، والتي تعيش مع والدتها الضريرة في غرفة مهترئة تفتقر الى ابسط الشروط الكرامة الإنسانية، مما دفع بجيران الضحية بعد اكتشاف الأمر، إلى اخبار السلطة المحلية التي قامت بدورها بربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي.

وحسب المعطيات  التي ترتبت في التحقيقات والابحاث الأولية،قد  كشفت عن أن الضحية تعرضت لاستغلال جنسي منذ مدة طويلة قبل ان يفتضح أمره، جراء الحمل والإنجاب الذي مر في ظروف اقل ما يقال عنه انه يعود الى العصر الحجري، حيث تقوم زوجة أخيها التي تقطن بجوار بيت والدها، في فترة الحمل والمخاض بإجبارها على تناول الفحم الخشبي ” الفاخر” وكذا الحريرة البيضاء.

هذا، وقد تم إحالة المتهم صباح اليوم الأربعاء 17 مارس 2021 الجاري على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بأكادير, حيث تم متابعته في حالة إعتقال وإيداعه بسجن أيت ملول. فيما تم نقل الضحية وإبنتها إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، حيث تم الإحتفاظ بهما تحت الرعاية الطبية نظرا لتدهور حالتهما الصحية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *