الرئيسية عين على الخارج رئاسة النيابة العامة تنصت بالكوت ديفوار إلى اهتمامات وقضايا الجالية المغربية

رئاسة النيابة العامة تنصت بالكوت ديفوار إلى اهتمامات وقضايا الجالية المغربية

كتبه كتب في 13 مارس 2021 - 23:15

حضيت مشاركة رئاسة النيابة بالمملكة المغربية في النسخة  الأولى من الشباك الوحيد المتنقل لفائدة المغاربة المقيمين بدولة ساحل العاج الكوت المنظم صباح اليوم السبت 13 مارس 2021 بالعاصمة أبيدجان باهتمام كبير من لدن زوار رواق رئاسة النيابة العامة.

وعرف الرواق في أول مشاركة له على مستوى دول إفريقيا بزيارة السيدة نزهة الوافي الوزيرة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج والسيد سفير المغرب بالكوت ديفوار والوفد المرافق لهما.
وشهد رواق رئاسة النيابة زيارة مجموعة من السيدات والسادة أفراد جاليتنا المقيمين بساحل العاجل، حيث تم الإنصات إلى استفساراتهم وتظلماتهم مع أرشادهم إلى ما ينبغي سلوكه من مساطر مع مدهم بالمطويات والمطبوعات التي تبين مهام رئاسة النيابة والخدمات المقدمة وخاصة الشكاية الالكترونية.
وفي جو يعكس الشعار الذي يؤطر عملنا المتمثل في نيابة عامة مواطنة، تم استقبال أعضاء بمكتب “جمعية اماريسي المهتمة بشؤون الجالية المغربية بساحل العاج”، حيث تم تدارس بعض القضايا العامة التي تهم الجالية وإعطائهم توضيحات قانونية بهذا الخصوص وتم تسليمهم المطبوعات المتعلقة بمؤسستنا والخدمات التي تقدمها.
يذكر أن “الشباك الوحيد المتنقل لخدمة مغاربة العالم “، الذي تشرف على تنظيمه الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج ، اليوم السبت 13 وغدا الأحد 14 مارس الجاري بأبيدجان يروم مواكبة وتتبع المغاربة المقيمين بكوت ديفوار عن قرب لأوضاعهم، والتعريف بمختلف الخدمات الجديدة الموجهة إليهم من قبل القطاعات والمؤسسات الوطنية المعنية بشؤون المغاربة المقيمين بالخارج.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.