الرئيسية الرياضة رسمياً.. خوان كارلوس لابورتا رئيساً لنادي برشلونة

رسمياً.. خوان كارلوس لابورتا رئيساً لنادي برشلونة

كتبه كتب في 7 مارس 2021 - 23:59
نجح خوان لابورتا في الظفر بمنصب رئيس نادي برشلونة لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد، بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، الأحد، انتصاره وتفوقه على منافسيه الثنائي توني فريشا، وفيكتور فونت، لتطوى صفحة مثيرة استمرت لعدة أشهر، بعد استقالة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميا.
وأتى انتصار خوان لابورتا في الانتخابات نتيجة الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المحامي، وقدرته الكبيرة أثناء الحملة الانتخابية، على إقناع أعضاء نادي برشلونة، بالتصويت له، نتيجة الفترة الذهبية التي عاشها الفريق الكتالوني تحت قيادته في فترته الأولى بين عامي 2003 إلى 2010.
ويتمتع خوان لابورتا بمحبة أعضاء نادي برشلونة وجماهيره العريضة في العالم، بالإضافة إلى عدد من أساطير الفريق الكتالوني، والنجوم الحاليين، نتيجة التاريخ الكبير الذي يتمتع به، بسبب الألقاب الكثيرة التي حُققت في فترته الأولى، وعلى رأسها لقبا دوري أبطال أوروبا.
ولن تكون مهمة خوان لابورتا صاحب الـ(58 عاماً) سهلة بمنصبه في رئاسة برشلونة، لأن أحوال الفريق الكتالوني المالية لا تبشر بخير، نتيجة الأزمة الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، بالإضافة إلى المشاكل الإدارة التي خلفها الرئيس المستقبل جوسيب ماريا بارتوميو مع الجميع.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.