الرئيسية مجتمع الضمان الإجتماعي يساعد أرباب دور الحضانة في تعويض أجرائهم الموقوفين جراء كورونا

الضمان الإجتماعي يساعد أرباب دور الحضانة في تعويض أجرائهم الموقوفين جراء كورونا

كتبه كتب في 7 مارس 2021 - 14:16

أوضح الضمان الإجتماعي في بلاغ له اليوم الأحد، 7مارس الجاري، أنه بإمكان أرباب دور الحضانة الخاصة دفع طلب الإستفادة من التعويض الجزافي لفائدة أجرائهم والمتدربين لديهم قصد التكوين من أجل الإدماج الذين توقفوا مؤقتا عن العمل نتيجة الجائحة والمصرح بهم لدى صندوق الضمان الإجتماعي خلال فبراير 2020.

وأكد ذات البلاغ أنه على أرباب دور الحضانة الخاصة والتي تستوفي الشروط المشار إليها في دليل إستعمال بوابة covid19.cnss.ma, الراغبين في إستفادة العاملين لديهم من هذا الدعم المالي أن يقومو بالتصريح بهم من خلالها إبتداء من اليوم إلى غاية 15 من هذا الشهر، بالنسبة للفترة الممتدة من شهر شتنبر 2020 إلى غاية شهر يناير 2021.

وأضاف أنه في مايتعلق بشهري فبراير ومارس2021 فإن التصريح عبر البوابة سيمتد حتى 20 مارس 2021, وبالنسة لشهري ابريل وماي 2021 فإن التصريح عبر البوابة سييتدئ من 16 من الشهر إلى 3 من الشهر الموالي.

وأشار البلاغ لشرح كيفية استعمال هذه البوابة يضع الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي رهن إشارة مستعمليه شريطا مصور ودليل توضيحي يمكن تصفحه عبر الموقع الرسمي www.cnss.ma او عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.