الرئيسية الرياضة إنزكان: معلب “زعيطيط” بدون مياه وبنية تحتية متدهورة

إنزكان: معلب “زعيطيط” بدون مياه وبنية تحتية متدهورة

كتبه كتب في 6 مارس 2021 - 10:50

يعرف ملعب ‘محند زعيطيط ‘ حي تراست بجماعة إنزكان، وضعية كارثية، على مستوى مرافقه، من خلال وجود سياجات حديدية متهالكة، وأبواب مهشمة من طرف غرباء كانوا يستغلونه بطريقة فوضوية، حيث المارة يتخذونه سبيلا في خرق تام لحرمة الملعب، كما عرف أول أمس الخميس، إنقطاع الماء بمستوع الملابس، بفعل اشغال تقوم بها الجماعة، بجنبات الملعب مماىتسبب في كسر إحد القنوات المياه.

وفي هذا السياق، أفاد مصدر من داخل فريق هلال تراست،   الذي يستغل الملعب لإجراء مبارياته الرسمبة، ضمن منافسات البطولة الوطنية القسم الوطني هواة ، بأنه الملعب يعيش وضعية هشة، واستغرب ذات المتحدث، من الإهمال الذي طاله، خاصة وأن الفريق سيستقبل يوم الأحد المقبل فريق الرشاد البرنوصي، في مستودع للملابس بدون مياه.

وأضاف المتحدث،أن أسباب تدهور وضعية هذا المرفق الرياضي راجع إلى غياب التأطير في تسييرها وانعدام من يتكفل بحراستها وصيانتها ،كما ساهمت تجارة بقايا الحديد والمواد المعدنية بشكل غير مباشر في تشجيع البعض على هذا التخريب للحصول على الأعمدة الحديدية وأجزاء من السياج.

وعن مشكل انقطاع المياه بملعب ، فاوضح  المتحدث، ان  بدأت أشغال من إحدى الطرق داخل الملعب، وتسببت جرافة في كسر قناة للمياه، وبقيت على حالها، وعند استفسار أحد المكلفين بالورش، رد على النادي بأن البلدية اليوم لاتتوفر على إمكانيات لإصلاح القناة.

وتجذر الإشارة إلى ان، ملعب محند زعيطيط واحد من الملاعب التي كانت مدينة إنزكان تفتخير بها، حيث من بين الأوراش التي استفادت من العشب الاصطناعي، وتمكن من خلاله فريق هلال تراست من تحقيق حلم الصعود،  غير أن الفريق اليوم، يتهم الجهات المعنية بالتقصير في إصلاح الملعب، والدليل مدخله المهترئ، ومدرجاته التي بقيت بدون تغطية منذ سنوات، إضافة إلى وضعية مستودعات الملاعب. 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *