Ad Space
الرئيسية عدالة اعتقال عشاب جديد بأكادير يروج قويلبات ” دردرك” لتكبير المؤخرات، واقراص تضييق المهبل

اعتقال عشاب جديد بأكادير يروج قويلبات ” دردرك” لتكبير المؤخرات، واقراص تضييق المهبل

كتبه كتب في 29 نوفمبر 2012 - 11:27

بعد عشاب هوارة الذي وصلت قضيته استئنافية أكادير، ها هو  عشاب آخر بأكادير يلقى عليه القبض، فقدم عشية أول أمس الإثنين أمام النيابة العامة بابتدائية أكادير في حالة اعتقال. عشاب عمره 36 سنة متحدر من كلميم ويقطن بأكادير، متجول بين أقاليم سوس، ومدينة كلميم، يقطن بأكادير بحي الزيتون،  يعيش على التجوال لتوصيل بضاعته إلى زبنائه حيثمل كانوا. وقد نصبت المصالح الجمركية بأكادير نفسها طرفا في هذه القضية.

وبخلاف عشاب هوارة الذي جاء الأمر بتفتيش محله واعتقاله، فقد جاء اعتقال عشاب أكادير المتجول بالصدفة عندما كان يهم ببيع أقراص من ” الفياغرا” المستوردة سرا من الهند، لفائدة صاحب دراجة نارية، الأقراص من نوع فنينيغرا، اعتقل العشاب في مكان خلاء بمنطقة تيكيون،بعدما شك أمن مفوضية تيكيون في أمره واعتقدوا أنه مروج مخدرات، وعند إخضاعه للبحث عثر بحوزته داخل قفة يحملها على 500 قرص على شكل قويلبات، من حبة دردك  معبأة داخل  5 علب، وقد اعترف الموقوف أنه يروجها تحت الطلب لزبنائه وزبنائه، عبر البيع بالتجوال، مؤكدا : أن الكليان” موجودون بكل مدن سوس، وبكلميم بكثرة”، هذه الاقراص تستعمل ل ” تسمين” النساء بحبة دردك المستخلصة من أعشاب محلية وأقراص تسمين العجول بإسبانيا، وتعمل على تكبير الأرداف، أو جعلها تظهر بارزة ومرتفعة حسب ذوق ورغبة النساء بسوس والصحراء.

ومن ضمن ما ضبط بحوزة عشاب أكادير المتجول، أدوية مهربة تضم كبسولات وتحاميل تضييق المهبل، عبارة عن أقراص صيدلية مستجلبة من من بلدان آسيا، وبالتحديد من بلدان الصين و الهند وأندونيسا، وبعضها اعترف العشاب بجلبه من الجارة موريتانيا.

وقد اكتسب العشاب المتجول شهرة كبيرة بين الفتيات اللواتي يمارسن الدعارة بأكادير والمدن المجاورة، يقتيني منه أقراص تضييق المهبل، إلى جانب كبسولات طبيعية مصنوعة من ” الشبة” والزعتر، وأعشاب طبيعية أخرى تستعمل لمقاومة الارتخاء المهبلي والحد من السيلان.

وبخصوص الرجال، يقوم العشاب بجلب نوع من الفياغرا من صنع هندي يسمى ” فينيغرا” ، تستعمل لتهييج الرجال، وتقوية فترات الجماع لديهم، واعترف الموقوف أن زبناءه من كل الأجيال، يقبل عليها المسنون والشباب بكثره، لأنها تديم الجماع، وتجعل مستعملها يقبل عليه بشكل هستيري، وقد حجزت بحوزته مصالح الشرطة بتيكيون 30 حبة من هذا النوع، فحبة فينيغرا يتم ترويجها ب20 إلى 30 درهما للقرص، يلوذ إليها كبار البسطاء لاسترجاع شيئ من حيوية الشباب، كما يلتجئ إليها الصغار للتكشير عن أنياب فحولتهم تجاه الجنس اللطيف.

وعن إقبال النساء على حبة دردك يؤكد العشاب أنها تعطي نتائج سريعة وبارزة بالنسبة النحيفات، كما تبرز الأرداف إذا التزمت الزبونة بوصفات العشاب وداومت على تناولها، واعتبر مصدر مقرب من التحقيق أن انتفاخ البدن والأرداف، له مضاعفات صحية داخلية، تجهلها المقبلات عليه.كما تؤثر على القلب وتسبب مضاعفات مرضية على مستوى الكليتين وعموم الجهاز البولي.

عشاب هوارة ينتطر أن تنطق استئنافية أكادير في قضيته خلال الايام المقبلة، بينما عشاب أكادير، فقد احيل يوم أول أمس الاثنين على وكيل الملك بابتدائية المدينة بعدما تقدمت جمارك أكادير بشكاية، منصبة نفسها طرفا مدنيا في القضية، ويتابع  في حالة اعتقال بتهم بيع مواد صيدلية بدون ترخيص، حيازة والاتجار في مواد صيدلية منتهية الصلاحية، ومهربة، ومزاولة مهنة ينظمها القانون بدون ترخيص.

سوس بلوس

مشاركة