الرئيسية سياسة عبد الرحمان لونيسي يشرف على تأسيس مكاتب محلية لمنظمة الشبيبة الإستقلالية بقيادة سيدي موسى الحمري

عبد الرحمان لونيسي يشرف على تأسيس مكاتب محلية لمنظمة الشبيبة الإستقلالية بقيادة سيدي موسى الحمري

كتبه كتب في 7 فبراير 2021 - 20:31

في أجواء نضالية وحماسية ومسؤولة، نظم حزب الاستقلال لقاءا تنظيميا،صبيحة اليوم الأحد 7 فبراير الجاري، ترأسه السيد عبد الرحمان لونايسي الكاتب الإقليمي لحزب الميزان بدائرة تارودانت الجنوبية، وذلك بهدف إنتخاب مكاتب الشبيبة الإستقلالية بكل من جماعات الدير وسيدي موسى الحمري وجماعة إسن .
هذا اللقاء الحزبي الذي مر في إحترام تام للتدابير الصحية، حضره كذلك كل من المفتش الإقليمي للحزب السيد كبور بلكزدار وعضو اللجنة التنفيدية للشبيبة الإستقلالية ومنتخبون إستقلاليون وعدد من مناضلات ومناضلي الحزب الشباب بالمنطقة.
وتضمن اللقاء القاء كلمة اللجنة التحضيرية ومداخلة توجيهية للكاتب الإقليمي للحزب وكلمة المفتش الإقليمي، بعدها تم فتح باب المناقشة حيث عبر العديد من الشباب عن حماستهم وأرائهم واقتناعهم بمشروع حزب الإستقلال ورفضهم لأي إقصاء لهذه الشريحة من المجتمع وحرصهم الأكيد للانخراط بكل فعالية في التعبير وايصال صوت شباب المنطقة وتطلعاتهم بكل موضوعية ومصداقية والعمل على تحقيقها بكل تفان وجد ومسؤولية.
وفي الختام، وفي أجواء دمقراطية إنتخب الحاضرون من شباب وشابات حزب الإستقلال .. الشاب الفقير محمد كاتبا عاما لمكتب الشبيبة الإستقلالية بجماعة الدير/ والشاب أيوب الغازي كاتب للشبيبة الإستقلالية بجماعة إسن / والشاب إسماعيل بنيهوم كاتبا للشبيبة الإستقلالية بجماعة سيدي موسى الحمري.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *