الرئيسية الرياضة خلاف مالي بين “الواك” و”الماط” يفشل صفقة انتقال أيوب لكحل

خلاف مالي بين “الواك” و”الماط” يفشل صفقة انتقال أيوب لكحل

كتبه كتب في 1 فبراير 2021 - 21:48

فشلت صفقة انتقال أيوب لكحل، مهاجم المغرب التطواني، إلى الوداد الرياضي، مجددا، عقب وصول المفاوضات التي فتحها الطرفان قبل بداية مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية في المغرب بأيام، إلى الطريق المسدود.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب والملف في تواصل مع “هسبورت” أن الأخير فعل كل ما في وسعه وقدم تنازلات كثيرة من أجل إنجاح صفقة انضمامه إلى الفريق “الأحمر” هذه المرة، غير أن وجود مشاكل مادية بين رئيسي الفريقين، حول الصفقة، أدت إلى فشل انتقال لكحل إلى الوداد، يضيف المصدر ذاته.

وعلمت “هسبورت” أنه بعد منح اللاعب الضوء الأخضر لوكيل أعماله من أجل حسم الأمور، بعد سلسلة من المفاوضات حول بنود في العقد، تتمحور بالأساس حول منح المردودية والمستحقات المادية، فوجئ اللاعب بتعثر إكمال الصفقة بسبب خلاف مالي بين رضوان الغازي، رئيس “الماط” وسعيد الناصري، رئيس “الواك”.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاتصالات بين رئيسي الفريقين استمرت طيلة الأيام الماضية وإلى حدود صباح اليوم الأحد، حيث لم يتم التوافق حول بعض التفاصيل المادية العالقة في صفقة انتقال اللاعب المرتقبة، علما أن فترة قيد اللاعبين الثانية بالكونفدرلية الإفريقية لكرة القدم تنتهي اليوم الأحد، بينما ينتهي “المركاتو” المغربي يوم 5 فبراير المقبل.

من جهة أخرى رجحت مصادر متفرقة تراجع الناصيري عن حسم الصفقة بسبب تعاقد الوداد مع عدة أسماء في مركز “النجاح”، أبرزها محمد أوناجم ومنصف شراشم، في حين أشار البعض الآخر إلى وجود نية من رئيس المغرب التطواني، لبيع اللاعب إلى فريق خليجي برقم مالي أكبر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *