Ad Space
الرئيسية عدالة اكتشاف مصنع خمور بضيعة فلاح، واعتقال مروجين بتيكوين بأكادير

اكتشاف مصنع خمور بضيعة فلاح، واعتقال مروجين بتيكوين بأكادير

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2012 - 11:29

قادت مفوضية أمن تيكيوين بأكادير خلال الأيام الأخيرة حملة استهدفت تجار المخدرات، وأدت مند ثلاثة أيام إلى الكشف عن مصنع سري لتقطير ماء الحياة بأحد الضيعات بجوار وادي سوس. فجأة وجد الفلاح نفسه محاطا بسيارات المصلحة والدراجين، وعناصر الشرطة القضائية وبإشراف فعلي من رئيس المفوضية، بعدها شرعت عناصر الأمن في التسلل إلى الضيعة ليتم اكتشاف مصنع سري، يتوفر على جميع معدات التقطير المربوطة بخرطوم طويل يوصل قطرات ماء الحياة من الضيعة إلى البرامل ببيت مالك الضيعة.

وقدتم حجز الشرطة معدات المصنع السري، ومستلزمات عصير التين،وأحيل المعني بالأمرعلى النيابة العامة بابتدائية أكادير أول أمس، كما أودع السجن المدني بأيت ملول.

واستمرارا في نفس الحملة، وقع صبيحة أمس الجمعة في شرك مفوضية تيكيون الملقب بميلود الحبشي، لا علاقة له لا بالفن ولا برجاله، غير أن أقرانه أطلقوا عليه هذه التسمية، وهو من مواليد 1984 يقطن بالدراركة، وقد عثر الأمن بحوزته على كمية من المعجون والنفحة، هو من ذوي السوابق، ومن المنتظر أن يحال غذا الأحد على النيابة العامة.

وعلاقة بالموضوعن وفي صبيحة أمس كذلك وضعت عناصر المفوضية حدا لمروج مخدرات مطلوب إلى العدالة، بموجب برقيات بحث عديدة، وهو من ذوي السوابق في مجال الاتجار في المخدرات.

سوس بلوس 

مشاركة