الرئيسية سياسة تارودانت: حزب ” الجرار” يزكي أمين أونجار بلكرموس لمواصلة مجهودات والده بمنطقة إيمولاس

تارودانت: حزب ” الجرار” يزكي أمين أونجار بلكرموس لمواصلة مجهودات والده بمنطقة إيمولاس

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2020 - 22:15

عرف مقر حزب الاصالة و المعاصرة بمحلية تارودانت مساء يومه السبت 26 دجنبر2020 تنظيم اجتماع ترأسه السيد الحسين بورحيم النائب الجهوي للحزب بحضور كل من كبور الماسي و عبد العزيز بوسهمين و امين اونجار ومجموعة مشكلة من رؤساء جماعات و اعضاء و المتعاطفين مع الحزب .

جدول اعمال الاجتماع استهل بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح فقيد الحزب و الوطن الرئيس السابق للمجلس الاقليمي و الامين الاقليمي للحزب بتارودانت المشمول برحمة الله السيد احمد اونجار بلكرموس و جرد افضاله و انجازاته التي ساهمت بشكل كبير في تنمية الاقليم و ربط مجموعة من الدواوير النائية بالشبكة الطرقية و تجنيب اخرى ويلات العطش و تزويدها بالماء الصالح للشرب ،و تجديد عقد العزم على مواصلة السير على نفس النهج و المنوال .
كما تم بالمناسبة الترحيب بنجله السيد امين بلكرموس و التأكيد على تزكيته كخير خلف لوالده لمواصلة رحلة البناء و التنمية خصوصا على مستوى جماعة ايمولاس .
الإجتماع كذلك عرف مناقشة مجموعة من القضايا التي تهم ساكنة الاقليم و الهياكل التنظيمية المكونة للحزب و المحطات و البرامج المستقبلية المقبل عليها .
هذا و قد اكد مسؤولو الحزب على تنظيم
عدة زيارات لمجموعة من الجماعات الترابية باقليم تارودانت للتقوية التواصل مع مناضليه و الوقوف عن قرب على امالهم و طموحاتهم و مناقشة مشاكلهم و ايجاد حلول لها .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *