الرئيسية مجتمع تارودانت: إيقاف شخصين متخصصين في سرقة السيارات بالكردان

تارودانت: إيقاف شخصين متخصصين في سرقة السيارات بالكردان

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2020 - 09:24

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان ضواحي تارودانت، يوم أمس الإثنين 21 دجنبر 2020، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، كانا ينشطان في إطار عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات عن طريق الكسر والتي أرعبت ساكنة أكادير الكبير.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن عملية التوقيف التي أشرف عليها رئيس مركز الدرك الملكي بسبت الكردان جاءت مباشرة بعد توصل عناصر الدرك الملكي بشكايات بخصوص تعرض بعض السيارات التي كانت متوقفة بالشارع العام للسرقة والتخريب من طرف مجهولين.

وأضافت مصادر نفسها ، بأن مصالح الدرك فعلت تحريات ميدانية سريعة مكنت من تحديد هوية الفاعلين وذلك بفضل إحدى كاميرات المراقبة، ليتم توقيفها في وقت قياسي “أقل من ساعتين” بفضل كمين محكم قبل أن يتمكنا من مغادرة المنطقة. كما تم حجز المسروقات بحوزتهما.

وخلف فك لغز هذه العصابة التي كانت تنشط في عدة مناطق بأكادير الكبير، موجة من التنويه والإرتياح لدى الساكنة والرأي العام المحلي.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي الخطير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *