الرئيسية مجتمع السلطات الاقليمية لتيزنيت تخفيف إجراءات الحد من انتشار وباء كوفيد 19

السلطات الاقليمية لتيزنيت تخفيف إجراءات الحد من انتشار وباء كوفيد 19

كتبه كتب في 18 ديسمبر 2020 - 23:40

م.واعزيزي

كشف بلاغ للسلطات الإقليمية لتزنيت ، أنه بناء على التوصيات المنبثقة عن اجتماع مركز التنسيق الإقليمي المكلف بتدبير چائحة كورونا کوفيد 19″ المنعقد بمقر عمالة إقليم تيزنيت يوم الخميس 17 دجنبر 2020 لتقييم معطيات الحالة الوبائية بالإقليم.
وتقرر، في هذا الصدد، الاستمرار في مراقبة مختلف المنافذ المودية لإقليم تيزنيت من طرف المصالح الأمنية واخضاع التنقل من والى الاقليم شرط التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية مسلمة من طرف السلطات المية الباشوات ورؤساء الدوائر والتي لا يجب منحها إلاعند الضرورة القصوى .

كما تشمل التدابير الاستثنائية الاستمرار في الإغلاق الكلي للحدائق والأماكن والساحات العمومية والفضاءات المحتضنة للألعاب الترفيهية للأطفال ، و إغلاق قاعات الألعاب والقاعات الرياضية وكذا ملاعب القرب و منع البث التلفزي للمقاولات الرياضية خاصة كرة القدم بكافة المقاهي المتواجدة إقليم تيزنيت و المراقبة الصارمة لاحترام الإجراءات الوقائيةمع الحث على مراقبة احترام نسبة الملء لوسائل النقل العموي المحددة في % 75 .

كما أشار ذات البلاغ إلى الاستمرار في منع كل التجمعات والتجمهرات مختلف الفضاسات العمومية كيفما كانت طبيعتهاء مع إغلاق المحلات التجارية، المهنية والخدماتية المقاهي والمطاعم ومحلات بيع الأكلات الخفيفة من الساعة التاسعة مساء إلى الساعة السادسة صباحا .

وأضح البلاغ أنه سيتم السماح للمقاهي والمطاعم التابعة لمحطات الوقود المتواجدة بنفوذ الإقليم بتسليم الطلبيات للزبناء المسافرين العابرين للإقليم « SERVICE A EMPORTER ، بعد التاسعة مساء .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *