الرئيسية مجتمع أمن إنزكان يعتقل زوجين متورطين في عصابة تنشط في السرقة من داخل المنازل

أمن إنزكان يعتقل زوجين متورطين في عصابة تنشط في السرقة من داخل المنازل

كتبه كتب في 5 ديسمبر 2020 - 13:23

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 5 دجنبر الجاري، من توقف زوجين يبلغان من العمر 44 و38 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل منازل وحيازة المسروق.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بإنزكان قد باشرت أبحاثا قضائيا على خلفية شكاية بالسرقة من داخل أحد المنازل خلال شهر نونبر المنصرم، حيث مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بحي “تراست” بالمدينة.
وقد أسفرت التحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد مكان إخفاء المسروقات وتوقيف زوجة المعني بالأمر للاشتباه في تورطها في حيازة أشياء متحصلة من جناية وتصريفها، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مجوهرات وهواتف محمولة ومبالغ مالية بالعملتين الوطنية والأجنبية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.