الرئيسية مجتمع طاطا: إرتفاع عدد الاصابات بكورونا بسبب تراخي المواطنين بالتدابير الوقائية

طاطا: إرتفاع عدد الاصابات بكورونا بسبب تراخي المواطنين بالتدابير الوقائية

كتبه كتب في 2 ديسمبر 2020 - 11:41

سجلت مدينة طاطا ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا أمس الثلاثاء 01 دجنبر الماضي، وحسب المديرية الاقليمية للصحة، فقد كشفت التحاليل عن 88 حالة ايجابية ، لترتفع الحصيلة الاجمالية الى 675 حالة مؤكدة.

وكشفت المندوبية الاقليم للصحة طاطا عن الحالاة التي تم اكتشافها، حيث سجلت 8 حالات ايجابية مخالطة لحالات ايجابية بجماعة فم زكيد،  و4 حالات ايجابية مخالطة لحالات ايجابية بجماعة تسينت و 56 حالات إيجابية منها جديدة و مخالطة بجماعة طاطا و 4 حالة ايجابية جديدة بجماعة تمنارت و4 حالات إيجابية منها جديدة و مخالطة بجماعة فم الحصن و4 حالات إيجابية منها جديدة و مخالطة بجماعة الوكومو 8 حالات إيجابية جديدة بجماعة اقا.

و أمام هذا الوضع لابد من التأكيد على أهمية دور المواطن في الوقوف جنباً إلى جنب مع الجهود التي تبذلها السلطات الاقليمية في التصدي لجائحة كورونا فنجاح كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم اتخادها يعتمد على التزام الساكنة باتباع التعليمات الصادرة من الجهات الصحية والتي تؤكد على أهمية التباعدة الاجتماعي كأهم إجراء احترازي لكسر انتشار الفيروس ومحاصرته حتى تتحقق كافة الخطط والجهود من القضاء على هذا الفيروس.
لا ننسى أن المواجهة مع فيروس كورونا بمثابة حرب مع عدو خفي قاتل لايرى و لا يختلف عن العدو التقليدي وبالتالي يستدعي توحيد الجهود واعتماد مقاربة تشاركية ضد هذه الجائحة .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *