الرئيسية ثقافة وفن الفنان المغربي حاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلا حدود لسنة 2021

الفنان المغربي حاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلا حدود لسنة 2021

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2020 - 20:15

يعمل الفنان  المغربي حاتم عمور على الإنتهاء منألبومه الجديد، الذي يحضر له حاليا مع نخبة منصناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقررطرحه خلال السنة المقبلة

بلا حدود هو العنوان الذي إختاره حاتم لألبومهالجديد، في ظل الظروف التي فرضها فيروس كوروناالمستجد، وبالرغم من التباعد الذي نعيشه اليومتجمعنا الموسيقى وتوحدنا للتغلب على هذه المحن.

وسيشكل هذا الألبوم نقلة نوعية في مسيرة عمورالفنية، إذ يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوانموسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يعتبرسفيرا لها ويحرص دائما على توضيفها، إضافة إلىأغاني اخرى باللهجتين الخليجية والعراقية و مفاجآتأخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالإتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.

كما من المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الذي نهجه في إصدار ألبوم بلاعنوان.  

يشار أنبلا عنوانأخر ألبومات حاتم عمورالغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكونحديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند علىيوتيوب و حققت اغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدةإجمالا، بالإظافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبيرعلى المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعاتالوطنية والعربية.   

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *