الرئيسية الصحة وجدو راسكم …السلطات المحلية ضواحي أكادير تستنفر مختلف مصالحها إستعداد لعملية التلقيح ضد كورونا

وجدو راسكم …السلطات المحلية ضواحي أكادير تستنفر مختلف مصالحها إستعداد لعملية التلقيح ضد كورونا

كتبه كتب في 29 نوفمبر 2020 - 23:03

أفادت مصادر أن السلطات المحلية بقيادة تامري التابعة ترابيا لعمالة أكادير إداوتنان، عقدت صباح اليوم الأحد 29 نونبر 2020، لقاءا تنسيقيا ضم مختلف المصالح المعنية بالقيادة ورجال وأعوان السلطة بالإدارة الترابية بالمنطقة، وجرى تقديم التوجيهات الخاصة للشروع في إعداد وتحيين لوائح الأشخاص الذين سيستفيدون من عملية التلقيح، لضمان تغطية ناجحة لعملية للقاح كوفيد-19 على مجموع ساكنة الجماعتين تامري وإمسوان.

وحسب مصادر إعلامية فقد وجه قائد قيادة تامري في هذا الخصوص، تعليمات لأعوان السلطة لتوفير المعلومات الشاملة عن المواطنين الذين قد يخضعون للتلقيح في البداية، لا سيما الذين يعانون من الهشاشة والأمراض المزمنة وكبار السن، إلى جانب المتواجدين في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء. 

هذا وقد سخرت “قيادة تامري” كافة إمكانياتها وعتادها وموظفيها لإنجاح هذه الحملة الأكبر من نوعها، من أجل الانخراط الجيد في عملية التلقيح، فيما يتم إحصاء المواطنين وتحديد اللوائح الخاصة بالذين سيتم تلقيحهم، وذلك تفاديا لأية اختلالات قد ترافق هذه العملية.

ومن الممكن ان تشمل هذه العملية  في مرحلة أولى، مواطني الجماعتين تامري وإمسوان التابعتين لتراب القيادة الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة، حسب جدول لقاحي من حقنتين، مع إعطاء الأولوية للأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس سواء في ميدان عملهم أو بسبب هشاشة بنيتهم الصحية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.