Ad Space
الرئيسية عدالة اعتقال المتهم الرئيسي في قضية اختطاف واحتجاز واغتصاب تلميذة والبحث جار عن شريكيه

اعتقال المتهم الرئيسي في قضية اختطاف واحتجاز واغتصاب تلميذة والبحث جار عن شريكيه

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2012 - 22:26

علم موقع سوس بلوس لدى مصدر أمنية بولاية أمن طنجة أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة تمكنت، صباح اليوم الخميس 22 نوفمبر، من توقيف المشتبه به الرئيسي في قضية اختطاف واحتجاز واغتصاب تلميذة، وهي القضية التي تم تسجيلها أول أمس الثلاثاء.

وأوضح المصدر الأمني بأن توقيف المشتبه به جاء بعد سلسلة من التحقيقات الميدانية والتحريات التقنية، التي مكنت فريق البحث من تشخيص هوية المشتبه به وتوقيفه بدوار “لمغاين” على بعد 11 كلمتر من مدينة طنجة، ويتعلق الأمر بالمسمى (ب.ب) البالغ من العمر 37 سنة، مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات، وله 13 سابقة قضائية من أجل جرائم مختلفة تتنوع ما بين السرقة الموصوفة والضرب والجرح العمديين ومحاولتي اغتصاب والعنف في حق الأصول والاتجار في المخدرات.

واستطرد نفس المصدر بأن المعني بالأمر أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة فريق البحث المكلف بالتحقيق في القضية، مستعينا بسلاح أبيض وكلب من الحجم الكبير، قبل أن يتم ضبطه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء.

وختم المصدر الأمني بأن التحقيقات لازالت متواصلة في هذه القضية بغرض توقيف شريكين كانا بمعية المشتبه به الرئيسي لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أبو ياسين , سوس بلوس 

مشاركة