الرئيسية مجتمع اشتوكة : طلب فدية 5 ملايين من أسرة الطفل الحسين…هذه حقيقة توقيف نصاب

اشتوكة : طلب فدية 5 ملايين من أسرة الطفل الحسين…هذه حقيقة توقيف نصاب

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2020 - 11:07

افادت مصادر خاصة أن  مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بمنطقة بيبوكرى، تمكنت من توقيف شخصا بنواحي تارودانت، صباح أمس الخميس، وذلك بعدما عمد إلى الاتصال بأحد أفراد عائلة الطفل “الحسين واكريم”، الذي اختفى منذ زوال السبت من الأسبوع الماضي في ظروف غامضة، وطالب بفدية قدرها 50 ألف درهم مقابل الكشف عن مكان تواجد الطفل.

وحسب معطيات توصل بيها الموقع، فإن الشخص الموقوف قد اعترف أنه كان يستغلل الواقعة قصد ابتزاز عائلة الحسثين، وانه كان يريد استغلال حادث اختفاء والوضع النفسي لافراد الأسرة.

وتجذر الاشارة إلى أن عائلة الطفل المختفي، قد تلقت اتصالا من الموقوف ليلة الأربعاء، وأبلغت المصالح الدركية والسلطات المحلية بقيادة واد الصفا، نواحي اشتوكة آيت باها، بذلك، وتمت مباشرة أبحاث تقنية مكثفة أفلحت في تحديد هوية المتصل ومكانه، مما عجل بانتقال فرقة خاصة من الدرك إلى نواحي تارودانت واعتقال المشتبه فيه.

هذا وتواصل مختلف المصالح الأمنية ومعها السلطات المحلية بجماعة واد الصفاء، أبحاثها المكثفة من أجل العثور على الطفل الحسين، مع انه وقد تم الاحتفاظ  بالشخص الذي حاول ابتزاز عائلته تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *