الرئيسية الرياضة شفاء ستة لاعبين حسنية أكادير من فيروس كورونا…وتخصص منحة مهمة لعناصر فريق

شفاء ستة لاعبين حسنية أكادير من فيروس كورونا…وتخصص منحة مهمة لعناصر فريق

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2020 - 14:52

كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها أعضاء فريق حسنية أكادير، شفاء 6 عناصر من فيروس كورونا المستجد.

و حسب مصدر مقرب من النادي الأكاديري، فنتائج المسحة الطبية جاءت سلبية بالنسبة للاعبين أمين الصادقي، عبد الحكيم باسين، عبد الحفيظ ليركي، محمد بن حساين، بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي، و الممرض.

بالمقابل، أكدت التحاليل المخبرية استمرار إصابة اللاعب كريم أيت محمد و مدرب الحراس، و حامل الأمتعة بالوباء التاجي، بعد أن جاءت النتائج إيجابية.

هذا، و التحق اللاعبون المتعافون، بتداريب الفريق، انطلاقا من يوم الاثنين المنصرم، تأهبا لمواجهة نهضة بركان، برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

في هذا السياق، تقرر تخصيص منحة مهمة لعناصر فريق حسنية أكادير في حال الفوز على نهضة بركان والتأهل إلى مباراة نهائي الكونفيدرالية.

فقد قرر  المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، تخصيص منحة مالية مهمة قيمتها 50 ألف درهم، للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم على تحقيق الانتصار على منافسهم نهضة بركان، برسم نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم.

هذا، و يراهن فريق حسنية أكادير على التأهل إلى مباراة النهائي لانقاذ موسمه من البياض، بعدما أنهى البطولة الوطنية الاحترافية في المركز ال 9 برصيد 36 نقطة، الأمر الذي جعله يفقد فرصة المشاركة الخارجية خلال الموسم المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *