الرئيسية مجتمع قضية الطفلة نعيمة: المتهمان الرئيسيان أمام الوكيل العام بورزازت

قضية الطفلة نعيمة: المتهمان الرئيسيان أمام الوكيل العام بورزازت

كتبه كتب في 4 أكتوبر 2020 - 18:06

بعد انقضاء فترة الحراسة النظرية والبحث التمهيدي الذي أشرف عليه المركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، وبتعليمات من الوكيل العام باستينافية ورزازات، علمت الجريدة 24 من مصادرها بالمنطقة، يمثل اليوم الأحد، المشتبه فيهما في قضية اختطاف وقتل الطفلة نعيمة، أمام النيابة العامة وقاضي التحقيق لاتخاذ القرار في حقهما بناء على المعطيات التي سيسفر عنها البحث.

ويتعلق الأمر بالمشتبه الأول، وهو ستيني يتحدر من دوار رباط أكدز بجماعة أفلاندرا، الذي يبعد عن سكن نعيمة بحوالي 10 كيلومترات، بعد أن تم إيقافه بأكلموس ضواحي خنيفرة ليلة الثلاثاء/ الأربعاء من طرف درك المنطقة، بعد أن لجأ إلى أقارب له هناك (أصهاره)، فيما المشتبه فيه الثاني هو خمسيني يتحدر من دوار تافركالت حيث تقطن أسرة الضحية، ويمارس أعمالا حرة.

وتقوم عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بعملية استماع مكثفة وواسعة لكل مشتبه في تعاطيه لظاهرة التنقيب والبحث عن الكنوز، وممارسة الشعوذة.

يذكر أن الوكيل العام للملك باستينافية ورزازات، كان قد أعلن الأحد المنصرم، عن العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز، مساء السبت من طرف راعي غنم، وبناء على ذلك تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة.

أمينة المستاري

ج24

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *