الرئيسية الرياضة البطولة الوطنية: الوداد أبرز المستفيدين والرجاء يتعادل ونهضة بركان تتعثر بالميدان

البطولة الوطنية: الوداد أبرز المستفيدين والرجاء يتعادل ونهضة بركان تتعثر بالميدان

كتبه كتب في 30 سبتمبر 2020 - 21:35

أجريت اليوم الأربعاء 30 شتنبر منافسات الجولة 27  من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم، هذا وركزت أعين المتابعين على ثلاث مباريات تهم الفرق المتنافسة لحدود الساعة على لقب هذ الموسم ،ويتعلق الأمر بالرجاء الرياضي ونهضة بركان ثم الوداد الرياضي.

المتصدر فريق الرجاء تعادل خارج ميدانه أمام مولودية وجدة بهدفين لمثلهما بينما تعثر فريق نهضة بركان بميدانه أمام نهضة زمامرة بهدفين نظير هدف واحد،هذا وكان الوداد الرياضي أبرز المستفيدين في هذه الجولة بعد اكتساحه لفريق أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بملعب محمد الخامس.

ليقلص الأحمر فارق النقاط أمام غريمه التقليدي الرجاء إلى نقطة واحد في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بينما تجمد رصيد فريق نهضة بركان في النقطة ال 50 متراجعا نحو المركز الثالث،كما أجريت باقي المباريات في نفس التوقيت ويتعلق الأمر بديربي الشمال الذي آل لمصلحة اتحاد طنجة بهدف وحيد سجل في مرمى المغرب التطواني،كما وفاز اولمبيك خريبكة بنفس النتيجة ضد رجاء بني ملال المغادر سلفا للقسم الوطني الأول رسميا،بينما أطاح الفتح الرباطي بسريع واد زم بثلاثية مقابل واحد.

وينتظر أن تجرى باقي الدورات في نفس التوقيت في الأيام القادمة ليشتد التنافس بين فرق مقدمة الترتيب حول لقب كورونا الذي لا أحد يعرف لم يبتسم هذه السنة.

متابعة:عبدالهزيز جوبي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *