الرئيسية مجتمع 54 مليون وراء اختفاء مسير إحدى مقاهي اليانصيب بأولاد تايمة

54 مليون وراء اختفاء مسير إحدى مقاهي اليانصيب بأولاد تايمة

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2020 - 22:16

تم العثور مساء اليوم الجمعة 25 شتنبر الجاري على مسير إحدى مقاهي اليانصيب بأولاد تايمة وذلك بعد اختفائه عن الأنظار منذ يوم الخميس 3 شتنبر الجاري، وهو اللغز الذي حير الأجهزة الأمنية وتناسلت عنه عدد من الروايات وسط ساكنة المدينة التي رجحت أن يكون المختفي قد تعرض لعملية اختطاف أو تصفية من طرف جهات مجهولة.
وأكدت مصادر مطلعة أن عملية العثور على المختفي جاءت بعدما صادف أحد المواطنين سيارة المختفي بمدينة أكادير قبل أن يقوم بملاحقتها وربط الاتصال بأحد أفراد عائلته ومصالح الأمن مما أسفر عن توقيف المعني بالأمر من طرف المصالح المذكورة قبل أن يتم نقله إلى مفوضية الشرطة بأولاد تايمة.
وأضافت ذات المصادر أن البحث الذي باشرتها مصالح الأمن بخصوص أسباب اختفاء المعني بالأمر، بعد مواجهته بشكاية تقدم بها شريكه إلى المصالح الأمنية، كشف عن تورط المعني بالأمر في عملية اختلاس مبالغ مالية وصلت 54 مليون سنتيم تتوزع بين شيك بنكي وديون لفائدة شريكه بمقهى اليانصيب بالإضافة إلى الضريبة الخاصة بالرهان الوطني.
هذا وقد أسفر البحث الذي باشرتها مصالح بخصوص هذه القضية، عن حجز سيارة المعني بالأمر، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما لازال البحث جاريا للكشف عن جميع الظروف والملابسان المحيطة بهذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي.
إدريس لكبيش

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *