الرئيسية عدالة حاول اغتصاب تلميذة قاصر…أمن تارودانت يوقف سائق سيارة النقل المدرسي

حاول اغتصاب تلميذة قاصر…أمن تارودانت يوقف سائق سيارة النقل المدرسي

كتبه كتب في 18 سبتمبر 2020 - 14:42

أفادت مصادر سوس بلوس، أن المصالح الأمنية بتارودانت تمكنت مساء أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من ت بنفس المدينة، متلبسا بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر.

وأوضح مصادر، أن فرقة التطهير التابعة لمنطقة أمن تارودانت، تمكنت من إيقاف شخص متلبس بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر داخل سيارة للنقل المدرسي العمومي تابعة لبلدية تارودانت متوقفة في مكان منعزل بمنطقة “ خلاء ”، الشيء الذي أثار شكوك العناصر الأمنية التي سارعت إلى التأكد من سبب وقوف السيارة بالمكان المذكور.

واضافت ذات المصادر ، أن سائق سيارة النقل المدرسي وهو مستخدم لدى بلدية تارودانت، متزوج وأب لطفلين، قام بإستدراج الضحية التي تنحذر من أسرة فقيرة مستغلا عمله المتمثل في نقل التلاميذ من الأحياء الهامشية إلى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معه في المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه أمام العدالة.

جدير بالذكر، أن خبر هذه الجريمة إنتشر بشكل واسع بمدينة تارودانت و خلف ردود أفعال منددة من قبل الساكنة و كذلك داخل الأوساط الحقوقية بهذا الفعل الجرمي، خصوصا في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها المغاربة بسبب التداعيات النفسية التي خلفها الاعتداء الجنسي المتبوع بقتل القاصر عدنان بمدينة طنجة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *