الرئيسية مجتمع درك أولادتايمة يعتقل أربعيني ضبط في حضن عشيقته بأحد المنازل بجماعة سيدي أحمد أعمر

درك أولادتايمة يعتقل أربعيني ضبط في حضن عشيقته بأحد المنازل بجماعة سيدي أحمد أعمر

كتبه كتب في 16 سبتمبر 2020 - 13:36

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة اقليم تارودانت من ضبط شخص أربعيني متزوج بين أحضان خليلته يحييان ليلة ماجنة وبحوزتهما كمية مهمة من المخدرات ومسكر ماء الحياة،مساء أمس الثلاثاء 16 شتنبر 2020، على اثر مداهمة منزل بدوار أيت حمو بجماعة سيدي أحمد أوعمر.

وحسب مصادر مطلعة فقد جاءت مداهمة المنزل المذكور بعد توصل عناصر الدرك بالمركز الترابي بأولاد تايمة بإخبارية تفيد بوجود شخص رفقة شابة في وضعية مشبوهة بأحد المساكن بالدوار السالف الذكر، لتنتقل على إثرها فرقة خاصة لعين المكان، وتتم مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة.

تدخل رجال الدرك كشف عن مفاجأة غير متوقعة بعدما تم ضبط شخص الأربعيني متزوج في وضعية حميمية ومخلة بالحياء رفقة شابة، كما أسفرت عملية التفتيش الذي أخضع له المنزل عن حجز كمية مهمة من مخدر القنب الهندي “الكيف” و أوراق طابا، الى جانب كمية مهمة من مسكر ماء الحياة.

هذا وقد جرى اقتياد الموقوفين الى مركز الدرك الملكي بمركز أولاد تايمة، وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهما، ومصدر المخدرات المحجوزة لديهما لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية، قبل احالتهما على انظار القضاء ليقول كلمته العادلة في حقهما.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.