الرئيسية مجتمع المجلس الإقليمي بطاطا يتدارس مجموعة من النقط في دورته العادية

المجلس الإقليمي بطاطا يتدارس مجموعة من النقط في دورته العادية

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2020 - 16:40
عقد المجلس الإقليمي لطاطا دورته العادية لشهر شتنبر 2020 يومه الإثنين 14 شتنبر 2020 وتم تداول النقط التالية، حيث تدراس مشروع ميزانية إقليم طاطا برسم سنة2021،حيث بلغ حجم هذه الميزانية 35 مليون درهما.
وصادق المجلس على إتفافية شراكة بين مجلس جهة سوس ماسة والمديرية الجهوية للصحة والمديرية الإقليمية للصحة حول بناء وتجهيز مصلحة الإنعاش (الشطر الثاني)بالمستشفى الإقليمي لطاطا ،حيث تميزت هذه الإتفاقية بمساهمة مجلس الجهة في مصاريف إنجاز هذا المشروع الهام بمبلغ ناهز2,6 مليون درهم.
وصوت المجلس كذلك على ملحق رقم1 لإتفاقية شراكة المتعلقة بإقتناء جهاز الكشف سكانير، وذلك بموافقة الشركاء على تزويد المستشفى الإقليمي بأجهزة طبية كجهاز الكشف من الحجم الكبير echographe وأجهزة مصلحة التخدير، بعد أن توصل المستشفى بجهاز سكانير من طرف وزارة الصحة، كما عادة برمجة بعض الإعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية خصوصا المتعلقة بسد الخصاص الذي يهم الإلتزام بنفقات بعض المشاريع الجديدة .
كما أعاد التصويت على إتفاقية إحداث منطقة الأنشطة الإقتصادية بمدينة طاطا بعد أن تمت إضافة شركاء آخرون، والرفع من القيمة التقديرية للمشروع وتحديد مساحته المقدرة ب20 هكتار وحددث التكلفة الإجمالية في39 مليون درهما .
وقدم المدير الإقليمي للتربية الوطنية بطاطا عرضا حول الإستعدادات للدخول المدرسي 2021/2020 والصيغ المقترحة للتمدرس والتذابير الإحترازية المتخدة داخل المؤسسات المتعلقة بالحد من إنتشار كوفيد19.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.