الرئيسية ارشيف السلطات الولائية بجهة سوس ماسة تنسق جهودها لإنجاح رهان إمتحانات التعليم العالي

السلطات الولائية بجهة سوس ماسة تنسق جهودها لإنجاح رهان إمتحانات التعليم العالي

كتبه كتب في 31 أغسطس 2020 - 15:47

ترأس والي الجهة صباح هذا اليوم الاثنين 31 غشت اجتماعا موسعا عن بعد بحضور كل الفعاليات المختصة على رأسها رئاسة الجامعة وعمال الأقاليم والمسؤولين الأمنيين الجهويين وكل الطاقات الشريكة،خصص لتكاثف جهود جميع الفاعلين لتحضير كل الظروف والتأطير اللازم لإنجاح امتحانات التعليم العالي على مستوى الجهة.

خلال هذا الاجتماع قدم رئيس جامعة ابن زهر عرضا مستفيضا عن مختلف التدابير التي تم اعتمادها بشراكة مع جميع الفاعلين من أساتذة وأطقم إدارية وطلبة وكل الشركاء للتحضير الجيد لامتحانات هذه السنة الدراسية المطبوعة باكراه جديد متمثل في وباء كورونا والضرورة الملحة لحماية صحة كل الطاقات وفي مقدمتهم الطلبة. وفي هذا الإطار فقد تمت الإشارة إلى إحداث مراكز للقرب مع تفاعل آني مع كل الطلبات لتحقيق أكبر معدل للاكتفاء لدى كل الأطراف وخاصة الطلبة مع الأخذ بعين الاعتبار الاكراهات الموضوعية المطروحة وقدرة كل الفاعلين في المنظومة المؤسساتية للاستجابة.

وقد توافق جميع الشركاء في بذل المزيد من الجهود واستثمار كل الإمكانات المتاحة لإنجاح هذا الرهان المتمثل في ضمان ظروف مناسبة وبشروط صحية خاصة الوقاية في ظل الظرفية الصحية القاهرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.