الرئيسية مجتمع تارودانت :تأجيل جلسة محاكمة مقدم اولاد برحيل

تارودانت :تأجيل جلسة محاكمة مقدم اولاد برحيل

كتبه كتب في 31 أغسطس 2020 - 16:23

قررت المحكمة الابتدائية بتارودانت تأجيل الجلسة الافتتاحية في قضية اعتقال مقدم قام بالتنكيل بمسن مضطرب نفسيا بمدينة أولاد برحيل.

ويأتي سبب تأجيل الجلسة إلى استنكار دفاع الضحية ممثلي الحق العام بسبب   طلب استماع دفاع المتهم لشهود غير موجودين في  اللائحة  الموسعة للقضية ،كما استنجد دفاع الضحية بشخصين يتمثلان في مواطن ورجل قوات مساعدة للادلاء بشهادتهما امام القضاء.

وبعد مناورات دفاع المتهم في محاولة لاستغلال نقطة الشهود الذين تم احضارهم ،إلا ان ذلك سبق بالرفض في محاولة لحسم الامر لصالحه المتهم.

لتعلن المحكمة عن تأجيل القضية الى جلسة 7 شتنبر من اجل استيفاء لائحة الشهود الذين سيدلون بشهادتهم امام القضاء،هذا واستنكرت فعاليات حقوقية الافعال المنسوبة للمقدم الذي كان متواطئا في عدة خلافات،قبل ان يتم اعتقاله في هذه القضية التي أدت به الى السجن.

وينتظر الرأي العام الفصول الاخيرة لنهاية القضية وملاذها الاخير،كما عبرت فعاليات بمدينة اولاد برحيل عن ثقتها في القضاء لانصاف الضحية واسترجاع الحق من “مقدم اولاد برحيل”لاسيما بعد هذه الضجة التي أحدثها اعتداؤه على خمسيني واعتقاله من طرف المصالح الامنية لاولاد برحيل.

متابعة:سوس بلوس،تارودانت

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.