الرئيسية مجتمع تارودانت: تطورات قضية اعتقال “مقدم” قام بالتنكيل بخمسيني مضطرب نفسيا

تارودانت: تطورات قضية اعتقال “مقدم” قام بالتنكيل بخمسيني مضطرب نفسيا

كتبه كتب في 27 أغسطس 2020 - 11:26

بعد اعتقاله بأولاد برحيل و وضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في قضية اعتداء ، تم تأجيل جلسة محاكمة عون سلطة برتبة مقدم بعدما قام بالتنكيل على مواطن يبلغ 55 سنة من عمره وهو مريض نفسيا،إلى تاريخ31  غشت 2020 بالمحكمة الابتدائية بتارودانت.

القضية عرفت مستجدات جديدة أبرزها أن دفاع المتهم طالب باستقدام أحد رجال القوات المساعدة للإدلاء بشهادته أمام القضاء،مع العلم أن الشخص المذكور لم يرد إسمه في الشكاية التي تقدم بها في حق “المقدم” ،كما لم يرد إسمه في تصريحات المتهم.

وما يقلق الساكنة هو إلحاح مجموعة من رجال وأعوان السلطة على المشتكي قصد التنازل على القضية،كما وتدخل مجموعة من أعوان السلطة ليلا نهار بطرق ودية لإنهاء الخلاف ومحاولة طي صفحات هذه القصة بواسطة التقرب من زوجة المشتكي وكسبها وإقناع أم الضحية بالتنازل.

وحسب مصادر من المنطقة، المقدم المتابع في القضية، له أرشيف قديم في مثل هذه القضايا ،حيث  جاء على لسان عدة مواطنين أن “المقدم”عرف بتطاوله على المواطنين بذريعة كونه يمثل السلطة المحلية وتنكره لمهامه المبالغ فيها في بعض الأحيان وخرقه القانون في كثير من المرات،و وأكد  العديد من الفاعلين داخل مدينة أولاد برحيل أن قرارت وتدخلات المشتكى به تعلو ولا يعلى عليها،حيث سبق له أن تورط في عدة مشاكل دون أن يتابع فيها.

متابعة :سوس بلوس

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *