سينيا السعادة تفتتح مركزها الخامس بأكادير

سوس بلوس
إقتصادالرئيسية
16 نوفمبر 2012
سينيا السعادة تفتتح مركزها الخامس بأكادير

بعد زوال يوم الجمعة الأخير، افتتحت سينيا السعادة مركزها الخامس بمدينة أكادير، من أجل تقريب خدماتها لى زبنائها بأكادير الكبير افتتاح بحضور فعاليات من مدينة أكادير ووسائل الإعلام، وهو المركز الخامس  بعد أول مركز افتتح سنة 2009 بالدار البيضاء، تلته مراكز الرباط وفاس، ثم مراكش وجاء الدور يوم الجمعة الاخير على مدينة أكادير، وينتظر ان تعرف طنجة لحظة افتتاح المركز السادس في المستقبل.

 الافتتاح تم بحضور مديرها  العام المهدي التازي، أنها الوكالة الأولى على المستوى الوطني360 وكالة متواجدة على المستوى الوطني، وهي حريصة على القرب من المواطن، وتضم فريقا من المتدخلين من ذوي التجربة العالية للتكفل بالمؤمن خلال تواجده بالوكالة، وأن سينيا السعادة سعت لتقليص مدة الانتظار من أجل الاستفادة من التعويض، فلم تعد تتجاوز 90 دقيقة.

سينيا السعادة أعلنت أنها حققت رقم معاملات بلغ سنة 2011 رقم 3038 مليون درهم، وتمكنت من امتلاك 12،7 بالمائة من حصص سوق التأمين بالمغرب. وتعتبر سينيا السعادة بحسب المهدي التازي الوكالة القريبة من أجل تأمين السيارة والصحة. وللتخفيف من أعباء الزبناء ابتكرت سينيا السعادة مراكز “شيك أوطو إكسبريس” التي تمكن الزبون من الحصول على تعوضات إصلاح السيارة المادية الناتجة عن حادثة سير في وقت قياسي، فعند توجه صاحب التأمين إلى المركز يتكفل به فريق من متمرس ليحصل على التعويض في ظرف 90 دقيقة.

وبضل عملية ” شيك أوطو إكسبريس ” يؤكد المدير العام أصبحت سنيا السعادة فاعلا سباقا في مجال التأمين، تحتل المرتبة الربعة في مجال التأمين بالمغرب، والمرتبة الأولى على مستوى تأمين السيارات، كما تتوفر على أول شبكة لوكلاء التأمين بالمغرب بأكثر من 360 وكالة.

عذراً التعليقات مغلقة