الرئيسية الرياضة نادي الوداد البيضاوي: إصابة خمسة عناصر بفيروس كورونا وحالة المصابين مستقرة

نادي الوداد البيضاوي: إصابة خمسة عناصر بفيروس كورونا وحالة المصابين مستقرة

كتبه كتب في 19 أغسطس 2020 - 13:25

أصدر نادي الوداد الرياضي بلاغ يخبر فيه جماهيره والرأي العام، أن نتائج المسحة الطبية التي قام بها مؤخراً، بعد ظهور إصابات في أوساط لاعبيه ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بمرض “كوفيد – 19”.

ويطمئن الوداد الرياضي جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة، كما سيخضع باق مكونات الفريق لمسحة طبية أخرى من أجل الوقوف على حالتهم الصحية.

وأضاف نادي الوداد الرياضي على أنه اتخذ منذ ظهور حالات الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد في صفوفه، جميع الإجراءات والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، بما فيها اخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وأكد النادي أن باق المصابين بالفيروس من عناصر ومكونات الفريق الذين تأكدت إصابتهم بالمرض يوم الجمعة الماضي (14 غشت)، يواصلون العلاج وحالتهم الصحية في تحسن مستمر، في انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم.

ويجدد النادي التزامه بالتواصل مع جماهيره والرأي العام بشأن الوضع الصحي داخل الوداد الرياضي، كما يجدد متمنياته بالشفاء لكل من أصابهم الفيروس، ويؤكد على أنه لن يدخر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *