الرئيسية الصحة كورونا يتسلل لمحكمة إنزكان…و 7 اشخاص بأيت ملول يصابون بالوباء بعد مخالطتهم للاعب “الطاس”

كورونا يتسلل لمحكمة إنزكان…و 7 اشخاص بأيت ملول يصابون بالوباء بعد مخالطتهم للاعب “الطاس”

كتبه كتب في 12 أغسطس 2020 - 12:37

أفادت  مصادر لموقع سوس بلوس  أن فيروس كورنا قد تسلل للمحكمة إلإبتدائية بإنزكان بعد إصابة موظفة  بالمحكمة تنحذر من تازة،  إثر عودتها من عطلة عيد الأضحى، وهي  تشتغل بقسم النيابة العامة بذات المحكمة، خلال زيارتها لبؤرة الوباء بمدينة فاس.

وحسب نفس المصادر ،فإن المصابة الجديدة نقلت إلى جناح كوفيد-19، لتتبع البروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا، في الوقت الذي باشرت فيه السلطات المحلية و عناصر الرصد الوبائي عملية حصر المخالطين، و ضمنهم أطر و موظفو المحكمة الابتدائية بإنزكان في أجواء من الاستنفار والترقب.

وقالت مصادر مطلعة، ان نتائج التحاليل المخبرية، خضع لها مخالطون للاعب الإتحاد البيضاوي المصاب بكورونا، لحظة تواجده بملعب النادي البلدي لأيت ملول، عن إصابة سبعة اشخاص بفيروس كوفيد 19، صبيحة اليوم الأربعاء 13 غشت 2020، من بينهم حارس الملعب وأربعة من أفراد أسرته.

و حسب مصادر مطلعة، فقد أتبثت التحاليل إصابة حارس الملعب وأربعة من أفراد اسرته، إضافة إلى موظف ببلدية أيت ملول، وأحد عمال الإنعاش.

هذا وتم  توجيه المصابين السبعة نحو قسم كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي، فيما حلت لجنة الرصد الوبائي بالملعب ومقر الجماعة، لحصر المخالطين وتوجيههم لإجراء التحاليل المخبرية.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *