Ad Space
الرئيسية خدمات إنسانية مجانية سوس بلوس تطفئ شمعتها الأولى بحلة وتبويب جديدين

سوس بلوس تطفئ شمعتها الأولى بحلة وتبويب جديدين

كتبه كتب في 15 نوفمبر 2012 - 13:45

سوس بلوس تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وتطفئ شمعتها الأولى. سنة كاملة، من الخبر الصادق، الذي يجري خلفه طاقمها ليقدمه للقراء بكل نزاهة ومصداقية. في الوقت الذي تخصصت مواقع أخرى في تقنية ” الكوبي كولي” بشكل شرس وبلا هوادة.

من أجل الرقي بالإعلام الإلكتروني، اختارت سوس بلوس  أن تكون مستقلة عكس عديد من”المواقع الإلكترونية الحزبية”. طاقم هذه الجريدة الناشئة تحدث مند 12 شهرا عن الآخرين، ولم يتحدث عن نفسه ولو للحظة، واليوم اختار أن يتوجه لكم بهذه العبارت المقتضبة عشية احتفائه بسنته الأولى.

سوس بلوس من اليوم الأول تحدثت لكم بوجه مكشوف، نشرت أسماء مسؤوليها، وأرقام هواتفهم، وعنوانها الإلكتروني بخلاف ” المواقع الأشباح”. لم نفضل أن نسلك سياسة النعامة فنحشر رؤوسنا في رمال الغموض، ظهرنا للعلن برأس مكشوفة وفي إطار قانوني. بخلاف مواقع لا يعرف من خلفها، تحترف إعلام الكراسي والنضال من خلف الحواسيب.

سوس بلوس في إطار المسؤولية تخبركم أنها تحولت إلى نشرة إلكترونية تصدر عن شركة “بغافوس ميديا” للإعلام والاتصال، [email protected]  وهي جمع لكلمة” كف وساعد” باللغتين الفرنسية والأمازيغية. كما بادرت بمحاولة استخراج إيداعها القانوني لدى المحكمة، غير أنها ووجهت بتبرير مفاده أن مشروع القانون المنظم للمواقع الإلكتونية لم يخرج بعد إلى حيز الوجود.

في هذا اليوم الموافق للأربعاء 14 نونبر ندخل يوما جديدا من سنة ثانية في عمرنا بحلة وشكل جديد، وتبويبات جديدة، إلى جانب التجديد الذي طال مضامين الموقع. وقد تميز الموقع باعتماده الاساسي على الصورة الحية، واستطاع وفق الامكانيات أن يكون سباقا لإنتاج روبورطاجات وحوارات تلفزية من إنتاجه وإخراجه. كمنا اعتمد لغة خفيفة الظل، وأحيانا مرحة غير أنها تبقى مسؤولة.

 نفعل هذا إرضاء لكم، ولكل من اختار سوس بلوس للاطلاع على أخبار ومجريات جهة سوس ماسة درعة بكل موضوعية ومصداقية، مع الحرص على الرأي والرأي الآخر كلما تأثى ذلك. ونود التأكيد أن العمل التقني مازال جار لحد الآن لتطوير جوانب من  الموقع حتى يواكب رغباتكم ويستجيب لملاحظاتكم التي شرعنا في تدوينها مند شهور.

موقع سوس بلوس تمكن خلال سنة واحدة في أن ينتزع ثقة القارئ فيما يقرأ أو يسمع، ونود التأكيد أننا ما زلنا في البداية، مفاجآت عديدة في الطريق ستصلكم تباعا.

 ملحوظة: نعتذر عن التوقف مند أمس الناتج عن أعمال صيانة تجرى على الموقع

كما يمكنكم التواصل مع ادارة  الموقع على الارقام الهاتفية التالية:  

0668957548

0606027855  

أو على البريد الالكتروني:    

 [email protected]

 تفضلوا بزيارة الموقع على الرابط :

www.soussplus.com

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. سنة سعيدة وكل عام وانتم بالف خير ونتمي لكم مزيدا من التالق والمثابرة وهذه الحلة الجديدة لهذا الموقع جيدة وممتازة وهذا الموقع كلما دخلنا الي الشبكة فلابد ان ندخل الي موقع بلوس لنجد فيه اخبارا جديدة متجددة وهادفة وشكرالكم والسلام

التعليقات مغلقة.