Ad Space
الرئيسية ثقافة وفن توقع كتاب: في درب صاحبة الجلالة للصحفي عبد اللطيف بن الطالب

توقع كتاب: في درب صاحبة الجلالة للصحفي عبد اللطيف بن الطالب

كتبه كتب في 15 نوفمبر 2012 - 11:35

في إطار فعاليات المعرض الجهوي للكتاب المنظم من طرف المديرية الجهوية للثقافة، واحتفاء باليوم الوطني للإعلام. سيتم توقيع كتاب الصحفي بالقناة الثانية عبد اللطيف بن الطالب الكتاب يعتبر أول عمل له تحت إسم: في درب صاحبة الجلالة، يوم السبت 17 نونبر بمدينة اكادير.

تناول الزميل بن الطالب في مؤلفه مختلف التجارب والمواقف التي واجهته خلال اشتغاله الإعلامي صحفيا بمكتب القناة الثانية، خاصة في مناطق الجنوب الشرقي للمغرب خصوصا مناطق بورزازات،تنغير،زاكورة وطاطا.

ويهدف الكتاب الصادر في الحجم المتوسط، عن دار نشر أكادير ميديا،من خلال توطئة الكاتب، إلى تعريف طلبة معاهد الصحافة بمجموعة من المواقف والتجارب التي قد تعترض كل مبتديء في عالم مهنة المتاعب، من مشاكل او مواقف او مع مختلف الهيئات والمنابر الاجتماعية وكذا التضاريسية والمناخية. إضافة لكون العمل دعوة لكل المهتمين بمجال التواصل أو القراء بصفة عمومية، للتعرف عن قرب على مهنة صاحبة الجلالة.

يذكر ان الصحفي عبد اللطيف بن الطالب من مواليد آيت ملول بضواحي اكادير سنة 1978، ويشتغل بمكتب القناة الثانية بورزازات منذ حوالي خمس سنوات، من خريجي المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء سنة 2006.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. نتمني يأخي لك عبداللطيف التوفيق والازدهار في عملك الشاق انك تنقل لنا أخبارافي منطقة باردة في الشتاء حارة في الصيف لكن أهلهاصامدون صابرون كرماء لايفرطون في ضيفهم اذا نزل بهم وكفاهم شرفاأنهم أهل علم وتقوي قديما وحديثا وهل ينسي من ذهب الي هناك زيارةتمكروت فيها ضريح ولي من اولياء الله وعالم كبير انه سيدي محمد بن ناصر صاحب الطريقة الناصرية السنية ومازال نورهامستمرا الي الان وأتمني لك مزيدا من التالق في مهنتك الصحفية مهنة المتاعب كمايقال ورحم الله اباك سيدي احمد أعرفه جيداومتع الله بالصحة والعافيةأعمامك خصوصاسيدي علي بن الطالب انه شيخي في حفظ القرءان بمسجد ادسيدي يوسف بيفرنا والسلام عليكم

التعليقات مغلقة.