اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال التنسيق مع نبيل بن عبد الله هش وخرجته الإعلامية إتجاه أطر الحزب غير مفهومة

2020-07-29T13:31:05+00:00
2020-07-29T13:38:06+00:00
الرئيسيةسياسة
سوس بلوس29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال التنسيق مع نبيل بن عبد الله هش وخرجته الإعلامية إتجاه أطر الحزب غير مفهومة
رابط مختصر

عبرت اللجنة التنفيدية لحزب الاستقلال عن ” اعتزازها بالمضامين الديمقراطية والعمق الإصلاحي التي حملتها المذكرة المشتركة في شأن الإصلاحات السياسية والديمقراطية والانتخابية، والتي قدمتها أحزاب المعارضة الثلاثة، وتعتبرها قيمة مضافة للعمل الحزبي ببلادنا، وتجديد لروح المطالب التاريخية في شأن الإصلاحات السياسية التي ظل ولا يزال حزب الاستقلال يطالب بها من أجل التثبيت النهائي للديمقراطية ببلادنا…”

وأكدت قيادة حزب الاستقلال في بلاغ توصلت به”سوس بلوس”  ان اللجنة التنفيذية تابعت باستغراب واندهاش كبيرين تصريحات مفاجئة وغير مفهومة من قبل أحد أطراف هذا التنسيق الفتي للتنصل من بعض المقترحات المشتركة الواردة فيها ، لا سيما بعد الالتزام الأخلاقي والسياسي الذي تم الإعلان عنه أمام الرأي العام.

كما تعبر عن امتعاضها من اقحام حزب الاستقلال في ذات التصريحات الإعلامية وهو تعبير غير ودي تجاه الحزب لا يساهم في تعزيز الثقة المتبادلة ، و تعتبر أن ما تم التصريح به لا يلزم إلا صاحبه. وتؤكد بالمناسبة أن العمل المشترك يقتضي التمسك بمبادئ الالتزام والاحترام والاحترام المتبادل …”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.